رضوى الشربيني تعتذر لحسن شاكوش على الهواء 3 مرات وتهاجم زوجته السابقة

وجهت رضوى الشربيني اعتذاراً لمطرب المهرجانات حسن شاكوش على الهواء

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023
رضوى الشربيني تعتذر لحسن شاكوش على الهواء 3 مرات وتهاجم زوجته السابقة

وجهت الإعلامية رضوى الشربيني، الاعتذار لمطرب المهرجانات حسن شاكوش على الهواء مباشرة، بعد فيديو اعتذار زوجته السابقة ريم طارق.

وقالت رضوى الشربيني، في برنامجها "هي وبس" المذاع على قناة CBC سفرة،"أنا آسفة يا حسن شاكوش ..أنا رضوى الشربيني بعتذر لك على الهواء".

وأوضح الإعلامية المصرية، أن الضجة الكبيرة التي أخذها موضوع طلاق حسن شاكوش وريم طارق كان بسبب التعاطف الكبير الذي حصلت عليه "ريم" حينما خرجت في عدة برامج وبكت وقالت إنها لا يهمها المادة.

وعرضت رضوى الشربيني مقطع فيديو اعتذار ريم طارق الزوجة السابقة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، وقالت إنه بعد ظهور "ريم" في أحد البرامج وحديثها عن خيانة زوجها لها مع فنانة مشهورة اسمها يبدأ بحرف الـ "حاء" في نهار رمضان في أحد الشاليهات في السخنة، وأنها بكت حينما رأت على هاتفه رسالة من هذه الفنانة التي رفضت الإفصاح عن اسمها وهي تطمئن على عودة إلى المنزل.

وقالت "ريم" إن الجماهير والإعلام تعاطف مع ريم طارق على اعتبار أنها تدافع عن شرفها، ولكن إذا كان الأمر سوف ينتهي بحصولك على حقوقك المادية، وإذا كان "راجل محترماً" مثلما ذكرتي في مقطع الفيديو، فلماذا التشهير والخروج في فيديوهات بث مباشر والبكاء على الهواء.

وأوضحت رضوى الشربيني أن إعداد البرنامج حاول التواصل معها لكي ترد على هذا الكلام، ولكنها أغلقت الهاتف في وجه الإعداد. وطالبت "رضوى" من السيدات ضرورة المحافظة على أسرار البيوت، طالما أن زوجك شخص محترم وأن الأمر سوف ينتهي بحصولك على حقوقك المادية فلا يجوز أن نفضح أسرار البيوت على مواقع التواصل الاجتماعي.

حسن شاكوش وريم طارق

تصدر اسم حسن شاكوش محركات البحث الساعات الماضية مرة أخرى، بعد نشره مقطع فيديو لزوجته السابقة وهي توجه له اعتذاراً على كل ما صدر منها تجاهه وتجاه عائلته الفترة الماضية ووصفته بأنه شخص محترم وأن دخول أشخاص في الموضوع هو الذي تسبب في كل هذا الضجة. وأكدت ريم طارق أنها حصلت على جميع حقوقها المادية من حسن شاكوش بطريقة ودية وبعيدا عن المحاكم.

وكتب حسن شاكوش رسالة مع مقطع الفيديو أعلن فيها قبولها اعتذار زوجته السابقة ريم طارق، ووجهه إليها الشكر لأنها شهدت شهادة حق في صالحه. وقال إن هذه الأزمة كانت قد تسببت له في متاعب نفسية إلا أنه قبل اعتذارها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة