ريال مدريد على أبواب ضم صفقة ضخمة

النادي الملكي يقترب من حسم صفقة كبيرة ومنتظرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
ريال مدريد على أبواب ضم صفقة ضخمة

يستعد نادي ريال مدريد إلى ضم صفقة ضخمة كانت حديث العالم خلال الفترة الماضية وهي خاصة بالنجم الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وكشف نادي "فوت ميركاتو" عن أن خوان كالافات وهو الرجل المقرب من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عقد اجتماعاً خلال الساعات الماضية مع ممثلي بيلينغهام نجم بوروسيا دورتموند.

فيما ذكرت التقارير الرياضية أن كالافات لم يكتف بلقاء ممثلي بيلينغهام بل كذلك جلس مع والد النجم الإنجليزي في أحد فنادق العاصمة "لندن" إذ يرافق بيلينغهام نادي دورتموند خلال مواجهة تشيلسي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويبحث ريال مدريد عن التعاقد مع بيلينغهام والذي ضمن دائرة اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي وعدداً من الأندية الأوروبية الكبرى.

وتألق بيلينغهام مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2022 بقطر كما أنه يقدم مستويات مميزة مع النادي الألماني في بطولة الدوري وكذلك دوري أبطال أوروبا.

ويرغب ريال مدريد في تأمين خط الوسط في ظل تقدم الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس في العمر ورحيلهما المنتظر عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر بيلينغهام صاحب الـ19 عاماً من أهم مواهب كرة القدم العالمية خلال الفترة الحالية، ولا يمانع نادي بوروسيا دورتموند في بيع بيلينغهام ولكن ليس بسعر أقل من 120 مليون يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة