فوفانا على أبواب النصر السعودي

نجم جديد على خطوة من الانضمام للعالمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
فوفانا على أبواب النصر السعودي

يقترب النصر السعودي من التعاقد مع اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط فريق لانس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى النصر إلى تعزيز وسط ملعبه بضم فوفانا، وفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية وذلك في ظل بحث النادي عن التعاقد مع أكبر عدد من الصفقات العالمية لرفع مستوى الفريق في الموسم المقبل والمنافسة على كافة البطولات.

وأوضحت الصحيفة أن النصر توصل لاتفاق نهائي مع فريق لانس بشأن ضم فوفانا بمقابل يتراوح بين 15 و21 مليون يورو، كما توصل النصر إلى اتفاق شخصي مع اللاعب على كافة الشروط في عقد يمتد لثلاثة مواسم.

من المقرر أن يصل فوفانا إلى البرتغال لإجراء الفحص الطبي، حيث يقيم النصر معسكره قبل أن ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق ليبدأ رحلته مع العالمي ويبدأ صفحة جديدة في مسيرته الكروية.

وفي حال نجاحه في الفحص الطبي، سيوقع فوفانا عقده الرسمي مع النصر، ليكون بذلك ثاني صفقات النادي السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد ضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان بمبلغ 18 مليون يورو.

وتأمل جماهير النصر في أن تساعد الصفقات القوية في فوز النادي بالبطولات خاصة بعد المستوى القوي الذي ظهر به النصر في الموسم الماضي ولكنه لم يتمكن من التتويج بالألقاب.

وحل النصر في المركز الثاني بدوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع نادي الاتحاد الذي تمكن من حسم اللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة