أمير كرارة: رحلة الاختيار بدأت من كومبارس صامت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يونيو 2020
أمير كرارة: رحلة الاختيار بدأت من كومبارس صامت
مقالات ذات صلة
صلاح السعدني: 20 صورة لعمدة الدراما والفن الجميل
الجانب المؤلم: مشاهير عانوا من مشاكل الصحة العقلية
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟

أمير كرارة.. رحلة قاربت على 19 عاماً من الإصرار والتحدي، أمام طريق لم يكن ممهداً على الإطلاق، بالرغم من كونه حفيداً لأشهر مونولوجيست في الوطن العربي الفنان الراحل محمود شكوكو، إلا أنه لم يرد أن يستغل هذا الأمر.

بدأ حياته الفنية كـ كومبارس صامت في أحد المشاهد السينمائية، حيث تم اختياره من ضمن مجموعة من الأشخاص لتمثيل هذا المشهد، لينطلق نحو النجومية.

ذاع صيت أمير كرارة في السنوات الأخيرة نتيجة مسلسله الشهير الكلبش، الذي تم إذاعة 3 أجزاء منه حتى الآن. من هنا أطلق عليه لقب باشا مصر، لكنه قدم العديد من الألوان في الدراما والسينما لكن إتقانه لهذا الدور جعل اسمه يتردد على الألسنة حباً فيه.

وعلى الرغم من أنه ممثل أضاف بصمة واضحة، إلا أنه لم يتخلى عن أول أعماله في عالم الأضواء والشهرة ألا وهو البرامج التليفزيونية خاصة المسابقات، فبدأ من خلال برنامج ستار ميكر، الذي كان يهدف إلى البحث عن المواهب الغنائية، ثم برنامجه مين بيقول الحق؟ وصولاً إلى برنامجه الذي يعرض في الأونة الأخيرة سهرانين.

سنوات من العمل الجاد؛ للوصول إلى حلمه، تكللت هذا العام بدور محوري حينما أدى دور البطل الشهيد العقيد أركان حرب أحمد صابر منسي؛ الذي استشهد في كمين البرث أثناء هجوم إرهابي. حيث سردت قصته في مسلسل الاختيار وعرض ضمن مسلسلات رمضان 2020.

أمير كرارة، الفنان الذي بدأ مشوار الأليف ميل بكومبارس صامت اختار أن يستكمل مشواره، على الرغم من صدمتين كادت أن تكون نهاية لمشوار لم يبدأ بعد، في الألبوم أعلاه، مشوار أمير كرارة في عالم الفن حتى الآن.