أيمن بهجت قمر عن بدايته: اشتغلت كومبارس في مسرحية "ريا وسكينة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
أيمن بهجت قمر عن بدايته: اشتغلت كومبارس في مسرحية "ريا وسكينة"

حل المؤلف المصري أيمن بهجت قمر ضيفًا في برنامج "ضيفي مع" من تقديم الإعلامي معتز الدمرداش على قناة الشرق، وفي البرنامج كشف أيمن بهجت قمر عن بدايته الفنية من خلال مسرحية "ريا وسكينة" التي كانت من تأليف والده الراحل بهجت قمر.

وقال أيمن بهجت قمر: "كنت بطلع مجاميع كومبارس في ريا وسكينة، دي حاجة اتشرف بيها لكن للأسف مطلعتش معاهم يوم التصوير".

وأوضح أن الفنانة شادية والفنانة سهيرة البابلي كان يضحكون عليه بسبب وزنه، وقال: "كنت بطلع في الزنقة وشادية وسهير البابلي يقعدوا يرموا عليا إفيهات عشان أنا كنت تخين ويقعدوا يقولولي أنت بيرضعوك بطيخ وأنا كنت مبسوط جدا".

وأوضح أن القبض الذي كان يحصل عليه هو الطعام فقط، وقال: "كنت بروح كل خميس وسبت، كانت المدارس إجازة جمعة وحد، والمسرحية اتصورت في نص الأسبوع، وكنت بقبض أكل، مشهد أحمد بدير وسهير البابلي بتاع البيض، كنت بستنى في الكواليس أول ما الستارة تنزل أخد الصينية وأكل كان كل يوم دا العشا بتاعي".

مسرحية ريا وسكينة تم عرضها في عام 1982 وشارك في بطولتها أهم نجوم الفن وقتها وهم الفنانة شادية وسهير البابلي وعبد المنعم مدبولي وأحمد بدير وسميحة توفيق والمسرحية من تأليف بهجت قمر وإخراج حسين كمال.

اقرأ أيضًا:  أيمن بهجت قمر يقدم اعتذاره لتامر حسني: كنت كياد وبتكلم عنه وحش

أيمن بهجت قمر يكشف قرابته بإسماعيل ياسين

وفي البرنامج كشف أيمن عن قرابته بالفنان الراحل إسماعيل يس، والذي أوضح أنه يعتبره مثل جده، فهو زوج خالة والدته، لذا فهو يعتبر والداً بالنسبة لوالدته.

وقال أيمن بهجت قمر أن إسماعيل يس رفض زواج والده من والدته بسبب حالة والده المادي وعدم امتلاكه مهنة ينفق من خلالها، ولكن بعد رحيل إسماعيل يس قرر والده التقدم لطلب والدته مرة أخرى وبالفعل تمكن من الزواج منها.

اقرأ أيضًا: أيمن بهجت قمر يبحث عن طفلة وشقيقها يغنيان معا "حلاوة روح"

آخر أعمال أيمن بهجت قمر

يستعد أيمن بهجت قمر لعرض فيلم "أهل الكهف" وهو من تأليفه، وأوضح أنه من أهم الأعمال التي كتبها في حياته. الفيلم سيشارك في بطولته خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمود حميدة، ومصطفى فخمي وريم مصطفى وصبري فواز وعبد الرحمن أبو زهرة من إخراج عمرو عرفة.

يحكي الفيلم عن صراع الإنسان مع الزمن في عام 250 ميلاديًا، حيث يحكي قصة 3 أشخاص يبعثون إلى الحياة بعد نومهم لأكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه.

اقرأ أيضًا: الشاعر أيمن بهجت قمر يعتذر  من الفنان عمرو دياب وجمهوره .. والسبب؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة