مي عز الدين ترد على أمير كرارة: "باشا مصر بيشردلي"

آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "سوق الكانتو" برمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
مي عز الدين ترد على أمير كرارة: "باشا مصر بيشردلي"

كشفت الفنانة مي عز الدين عبر مجموعة فيديوهات نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "تيك توك" عن رأيها في مسلسلات رمضان 2024، كما علقت على تصريحات الفنان أمير كرارة حولها.

مسلسلات مي عز الدين في رمضان 2024

وتحدثت مي عز الدين عن الأعمال التي تتابعها الآن من زملائها فقالت: "مبروك لمسلسل الحشاشين وأشغال شقة وصلة رحم، كل ما أتفرج أكثر هقول لكم ايه اللي عاجبني كمان، مبروك يا جماعة الشغل حلو أوي".

وبعد ذلك أعقبت بفيديو ثان، عم مسلسلات أخرى فقالت: "ونضيف للمجموعة وبجدارة نعمة الأفوكاتو وأعلى نسبة مشاهدة، مبروك يا جماعة الشغل زي الفل ربنا يكملها لكم على خير يا رب".

رد مي عز الدين على أمير كرارة

كما ردت مي عز الدين، في فيديو ثالث على تصريحات الفنان أمير كرارة التي أدلى بها في الفترة الأخيرة، وقالت: "باشا مصر أنت بتشردلي علشان ما كلمتكش في التليفون بتشردلي في البرامج يا أمير، وحشتني أوي، إن شاء الله السنة دي المسلسل يكسر الدنيا".

وأضافت قائلة: "في ناس حتى لو انت مش على اتصال بيهم كل يوم فهم برضوا في القلب وأنت أولهم ربنا يسعدك ويحميك، أنت أكثر إنسان أنا استمتعت معاه في الكواليس في السنين الأخيرة، وانت عارف أنا بحبك قد ايه عشان أنت راجل بجد وحقيقي على المستوى الإنساني والفني بحبك يا باشا مصر كل سنة وأنت طيب".

@maiezzeldin #رمضان_كريم ♬ original sound - Maiezzeldin

تصريحات أمير كرارة عن مي عزالدين

وكان الفنان أمير كرارة صرح في أحد البرامج التليفزيونية، أن الفنانة مي عز الدين، تختفي تماماً مع انتهائها من تصوير أعمالها.

وقال:"دي الغالية بنت الأصول الإسكندرانية الجدعة، وأنا بحبها واشتغلنا مع بعض سوق الكانتو، وهي شخصية جميلة وملتزمة ومحترفة، بس عايز أقولها ليه تختفي؟".

وتابع قائلاً: "فجأة مي عز الدين تختفي من الحياة كلها، وبعد ما خلصنا مسلسل سوق الكانتو قلت لها عايزين بقى نبقى نتقابل ونجهز لشغل جديد، قالت لي طبعا وأنت حبيبي وأخويا فلقيت حد جنبي ضحك وقال لي احنا مع فركش النهاردة مش هتعرف حاجة عن مي عز الدين"

واستكمل أمير كرارة قائلا: "وفعلا اختفت تماما وأنا مش بزعل منها لأن لها حياتها وخصوصياتها وهي بعد كل شغلانة تفصل وتختفي خالص محدش يعرف عنها حاجة خالص".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة