"في عيد ميلاده الـ 46".. مي عز الدين لأمير كرارة: كل سنة وأنت باشا مصر

شاركت مي عز الدين أمير كرارة في رمضان الماضي في مسلسل "سوق الكانتو"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
"في عيد ميلاده الـ 46".. مي عز الدين لأمير كرارة: كل سنة وأنت باشا مصر

وجهت الفنانة مي عز الدين رسالة تهنئة رقيقة للفنان أمير كرارة بمناسبة عيد ميلاده الـ 46، والذي يحتفل به اليوم الموافق 10 من شهر أكتوبر.

ونشر الفنانة مي عز الدين ستوري على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، صورة لها بصحبة الفنان أمير كرارة من أحد مشاهد مسلسلهم الأخير سوق الكانتو، وأرفقت مع الصورة تعليق: "كل سنة وأنت طيب يا طيب، كل سنة وأنت طيب يا كبير، كل سنة وأنت باشا مصر يا غالي".

"في عيد ميلاده الـ 46".. مي عز الدين لأمير كرارة: كل سنة وأنت باشا مصر

وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل مع عيد ميلاد الفنان المصري أمير كرارة، وكتبوا له العديد من رسائل التهنئة.

آخر أعمال مي عز الدين

تألقت مي عز الدين في رمضان الماضي من العام الجاري 2023، في مسلسل سوق الكانتو الذي تعاونت فيه لأول مرة مع الفنان أمير كرارة، والمسلسل من إخراج حسين المنباوي ومن تأليف هاني سرحان، وضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم محمود البزاوي، فتحي عبد الوهاب، ثراء جبيل، عبد العزيز مخيون، مها نصار، وكمال أبو رية.

ومسلسل سوق الكانتو رصد فترة مصر في عام 1920، داخل سوق البالة في منطقة وسط البلد، ويعيش طه القماش الذي يلعب دوره الفنان أمير كرارة قصة حب كبير بينه وبين مي عز الدين. وحقق مسلسل سوق الكانتو نجاح كبير وقت عرضه.

وكانت الفنانة مي عز الدين عادت للبطولة المشتركة بعد تقديمها عدة سنوات أعمال من بطولتها الأولى، ولكن في رمضان من العام الماضي 2022، تألقت في البطولة الجماعية لمسلسل جزيرة غمام مع النجوم فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، طارق لطفي، لبنى ونس، ووفاء عامر.

وحقق مسلسل "جزيرة غمام" نجاح كبير وأشاد النقاد بتألق مي عز الدين بعد خروجها من عباءة البطولة المطلقة، وأثنوا على إجادتها في البطولة الجماعية. وهو الأمر الذي يبدو أن مي عز الدين استجابت له وكررت الأمر في العام التالي 2023 بتعاون في مسلسل سوق الكانتو مع الفنان أمير كرارة.

آخر أخبار أمير كرارة

تألق الفنان أمير كرارة مؤخرا في فيلم البعبع الذي حقق نجاحاً كبيراً في دور العرض داخل مصر وخارجها، وضم الفيلم عدد كبير من النجوم من أبرزهم ياسمين صبري، باسم سمرة، رحاب الجمل، محمد أنور، ومحمد عبد العظيم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة