أنباء عن اكتئاب حسين الجسمي وتفكيره في الاعتزال بعد الهجمة الشرسة ضده

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أغسطس 2020
أنباء عن اكتئاب حسين الجسمي وتفكيره في الاعتزال بعد الهجمة الشرسة ضده
مقالات ذات صلة
نجل الفنان خالد سامي يكشف آخر تطورات حالة والده الصحية
رسالة بخط اليد من والد جيجي حديد لحفيدته: وهكذا استقبلها زين مالك
مشاهير عرفناهم أطفالاً خجولين ولكنهم صاروا الآن أشخاصاً جذابين

تصدر هاشتاغ "#حسين_الجسمي_كلنا_نحبك" تويتر فور تداول أنباء عن تفكير الفنان حسين الجسمي في الاعتزال إثر مروره بحالة نفسية سيئة بسبب السخرية والتنمر عليه بعد ربط تغريدته عن لبنان بحادث انفجار بيروت.

حسين الجسمي وقصة تفكيره في الاعتزال

تناقلت العديد من الحسابات الفنية أخباراً تفيد بأن حسين الجسمي يمر بحالة اكتئاب وأنه يفكر في الاعتزال، بعد الهجمة الشرسة التي انطلقت عليه واتهامه بأنه "فأل سوء" على لبنان، نظراً لأنه غنى في حفله الذي أقيم في "دبي أوبرا" أغنية "بحبك يا لبنان" للسيدة فيروز، كما أجرى مكالمة هاتفية في قناة mtv اللبنانية أثني فيها على الشعب اللبناني وصموده، ثم غرد قبل يومين من حادث انفجار بيروت عبر حسابه على تويتر قائلاً: "بحبك يا لبنان لتخلص الدني".

حسين الجسمي وتغريدته عن لبنان
وبمجرد أن انتشر خبر تفكير حسين الجسمي في الاعتزال، انهالت التعليقات من محبيه الذين أكدوا على حبهم الكبير له وأنه لا يجوز ترك مسيرته الفنية الناجحة بهذه الصورة، لمجرد أن هناك بعض المرضى يكتبون عنه تعليقات مسيئة في حقه.

خبر متداول عن تفكير حسين الجسمي في الاعتزال
وانطلق هاشتاغ "#حسين_الجسمي_كلنا_نحبك" في الحال على تويتر، ليتصدر بقوة بأجمل عبارات الحب والدعم للفنان الإماراتي، حيث أكد محبوه بأنه شخص مسالم لم يخرج أي إساءة في يوم ما، ودائماً محب لزملائه النجوم وداعم أول لهم، كما أنه فنان بمعنى الكلمة على المستوى المهني والإنساني.

وحتى الآن لم يعلق حسين الجسمي على الأنباء المتداولة عنه بأنه يفكر في الاعتزال.


النجوم يدعمون حسين الجسمي

في ذات السياق، حرص النجوم على دعم حسين الجسمي ضد حملات التنمر التي تنال منه، فخرجوا برسائل حب ومساندة له، فكتب الفنان عزيز الشافعي قائلاً: " مش مقبول السخافة دي على واحد من أهم فنانين العرب ومش عارف الناس الي بتتكلم بالجهل ده عايشين وسطنا ليه".

أحلام تدعم حسين الجسمي
أما الشاعر أيمن بهجت قمر فأعلن رفضه لما يتعرض له حسين الجسمي من انتقادات وسخرية، معبراً عن دعمه له من خلال تغريدة قال فيها: "حسين الجسمي الفنان الكبير رفيق المشوار ..من بحبك وحشتيني ل ٦ الصبح ..بعد الفراق ..اهل كايرو ..بشرة خير ..محدش مرتاح .. سنة الحياه وحاجات كتير تانيه .. حسين هو النجاح والذوق والاحترام والأدب ".

كما غردت الفنانة أحلام عن زميلها حسين الجسمي قائلة: "فخر بلادي الامارات اخويه حسين الجسمي".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا