ميرهان حسين تعلن اعتزالها التمثيل: تعبت من عدم التقدير لموهبتي

أعلنت ميرهان حسين أن عدم التقدير والشللية في الوسط الفني سبب اعتزالها

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
ميرهان حسين تعلن اعتزالها التمثيل: تعبت من عدم التقدير لموهبتي

تصدرت الفنانة المصرية ميرهان حسين محركات البحث الساعات الماضية بعد إعلانها اعتزال التمثيل بسبب ما وصفته بـ "الشللية" وعدم التقدير لموهبتها.

وكتبت ميرهان حسين منشور عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على الإنستغرام قالت فيه إن تشعر بالتعب بسبب عدم شعورها بالتقدير سواء لها أو لموهبتها، وأوضحت أنها لم تتعود على أن تتواجد مع أشخاص أو في مكان لا يقدرها لذلك سوف تعتزل.

أسباب اعتزال ميرهان حسين

وفي منشور آخر عبر حسابها على الإنستغرام شرحت ميرهان حسين أسباب اعتزالها، وقالت إنها حضرت العديد من ورش التمثيل، إلى جانب فإنها تمتلك صوت حلو وتستطيع أن تغني، كما أنها تستطيع أن تقلد الشخصيات سواء في الشكل الذي تجيد رسمه من خلال أدوات بسيطة بالمكياج أو الصوت وأنها تستطيع فعل ذلك بنفسها.

وأوضحت ميرهان حسين أنها قبلت بأن تقدم أدوار لا تشبهها أو تشبه موهبتها، كما أن تلك الأدوار لم تستطع أن تستغل الإمكانيات التي لديها كفنانة محترفة، وقالت إن الجمهور الذي تقابله في الشارع أو المول يقول لها إنها مظلومة وأنها تستحق أن تقدم أعمالاً أكثر وأدوار أهم.

وأكدت "ميرهان" أنها تعبت من كلمة "مظلومة" التي تسمعها من الجميع، ولم تعد تتحمل أن تظل في وسط يحكمه فقط "الشلليةومين تزوج مين".

جدير بالذكر أن الفنانة ميرهان حسين كانت قد أعلنت ديسمبر الماضي أنها فكرت في الاعتزال لأنها تعتقد أنها ظلمت في الوسط الفني ولا تشعر بالتقدير، وأن الوسط الفني لا يسير وفقا للموهبة وإنما وفقا للعلاقات الشخصية، كما قالت إنه بسبب العلاقات الشخصية يحصل أشخاص معدومو الموهبة على فرص كبيرة لا تعطى لأي شخص آخر.

وأوضحت "ميرهان" وقتها أنها تعاني لأنها تشعر أنها تستحق فرصة أكبر تبرز مواهبها الفنية كممثلة، مغنية، ونجمة استعراضية. وأنها تعاني أيضا وهي ترى بعض الأشخاص عديمي الموهبة يحصلون على أدوار لا تشبههم لمجرد الصداقة أو "الشللية".

آخر أعمال ميرهان حسين

شاركت ميرهان حسين في فيلم اتنين للإيجار مع النجوم بيومي فؤاد ومحمد ثروت. كما شاركت العام الماضي 2022 في عدة أعمال ومن أبرزها المسرحية الشهيرة الليلة الكبيرة. كما تألقت في دور "هايدي" في مسلسل أنا وهي مع النجوم هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، وأحمد حاتم.

وفي عام 2022 أيضا قدمت دور "نوارة" في مسلسل مشوار الونش مع الفنان محمد رجب. كما تألقت في دور "شيرين" في المسلسل الشهير نقل عام مع النجوم محمود حميدة، سوسن بدر، وأحمد بدير.

وفي عام 2021 شاركت ميرهان حسين في بطولة مسلسل ستات بيت المعادي مع النجوم كندة علوش، انتصار، شيرين رضا، ولعبت دور "فاتن". كما شاركت في نفس العام في مسرحية شمسية وأربع كراسي. وتألقت في حكاية وانسى روحي وياك من حكايات الجزء الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة