لأول مرة.. ميرهان حسين ترد على أنباء ارتباط خطيبها بشيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة ميرهان حسين أول موعد حفل زفافها كان مقرر له أن يكون الشهر المقبل

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
لأول مرة.. ميرهان حسين ترد على أنباء ارتباط خطيبها بشيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة ميرهان حسين التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشفت في تصريحات صحفية عن حقيقة شائعات ارتباط خطيبها السابق بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

ميرهان حسين وشيرين عبد الوهاب

وفي لقاء مع موقع "فوشيا"، تحدثت النجمة ميرهان حسين عن حياتها العاطفية بعد انفصالها عن خطيبها السابق، الذي ترددت شائعات عن ارتباطه بالنجمة شيرين عبد الوهاب.

وقالت ميرهان حسين: "معرفش مين حبيب مين؟ ومعرفش مين بيعمل إيه؟ أنا هاتكلم عن نفسي، أنا كان بقالي سنة مخطوبة وكان الفرح المفروض في فبراير ومحصلش نصيب".

رد فعل ميرهان حسين على ارتباط خطيبها

وتابعت قائلة: "أنا تمام وده نصيب ومفيش حق عايزة أخده خالص، وأؤمن إن الطيبين للطيبات وكل شيء في الدنيا نصيب ومش شرط حاجة أكون عايزاها في وقت معين تكون هي الصح ليّا و"عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم".

وعن رد فعل والدتها بعد انفصالها عن خطيبها قالت: "ماما اتبسطت قالتلي الحمد لله.. وقالتلي تستاهلي حد أحسن.. كان بقالي سنة مخطوبة وكان الفرح المفروض يبقى في فبراير ومحصلش نصيب".

وأشارت ميرهان حسين إلى أنها ليست من النوع الضعيف أو الانهزامي، وأنها تحاول أن تفصل بين حياتها الشخصية وعملها، موضحة أنها تحتاج إلى بعض الوقت لوحدها لتتجاوز الصدمة، لكنها لا تبقى تبكي طويلا.

فتقول ميرهان حسين: "لما أتعرض للصدمة مش معناه إني بقعد أعيط خالص، ممكن أبقى مش عايزة أسمع كلام ناس أو مش عايزة أسمع كلام حد في حاجة لكن مش بحب أضعف أو أستسلم ومش بحب الانهزام وبؤمن إن دي الحياة ولقد خلقنا الإنسان في كبد، بس لازم نقوم".

أعمال ميرهان حسين

وعلى صعيد العمل، تنتظر ميرهان حسين عرض مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، حيث تقدم دور محامية. وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي، وسيعرض على إحدى المنصات الرقمية قريبا، ويتكون من 10 حلقات.

المسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب ميرهان حسين أبرزهم أحمد سلامة ودرة وطارق النهري. كما تستعد للمشاركة في مسلسل "أمير العوامري" مع هاني سلامة أيضا، والمقرر عرضه في رمضان 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة