ميرهان حسين تتراجع: مكنتش أقصد اعتزال التمثيل

أعلنت ميرهان حسين أنها لم تكن تقصد أن تعلن اعتزال التمثيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
ميرهان حسين تتراجع: مكنتش أقصد اعتزال التمثيل

قالت الفنانة ميرهان حسين إنها لم تقصد اعتزال الفن في منشور اعتزالها، وإنها كانت تقصد أن تعتزل الناس لفترة بأن تبتعد عن السوشيال ميديا.

وأوضحت ميرهان حسين في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية "ستوري" بحسابها الرسمي على "الإنستغرام" إنها مرت بفترة صعبة في حياتها، وبسبب تلك الفترة اختفت عن الجمهور الفترة الماضية.

ووجهت ميرهان الشكر لكل من الجمهور، وأصدقائها، وكل من يحبها على حالة الدعم والاهتمام التي قدموها لها، وأكدت أنه لولا وقوفهم بجوارها ما استطاعت أن تتجاوز الفترة الصعبة التي مرت بها الأيام الماضية.

وقالت إنها كانت تمر بفترة اكتئاب وتعب، ولذلك أعلنت الاعتزال، ولم يكن قصدها من هذا الاعتزال الفن، ولكنها كانت تقصد أن تعتزل منصات التواصل الاجتماعي والناس لفترة، وقالت إنه في تلك الفترة وقف بجوارها الناس الذين يحبونها حتى استطاعت عبورها.

وأكدت ميرهان حسين أنها لم تكن في أفضل حالاتها، ولكن بسبب دعم الجمهور ووقوفه بجوارها، فإنها عادت أفضل من السابق، ووعدت الجمهور بتقديم أشياء جميلة الفترة القادمة.

اعتزال ميرهان حسين

 كانت الفنانة ميرهان حسين أعلنت منذ عدة أيام اعتزالها الفن بسبب وجود "الشللية" التي تسيطر على الوسط الفني، وأنه لا مكان للموهبة.

وكتبت منشوراً على صفحتها الرسمية على الإنستغرام، أنها لم تتعود أن تتواجد في مكان أو وسط أشخاص لا تشعر معهم بالتقدير وأنه من الأفضل لها أن تعتزل.

وفندت "ميرهان" أسباب اعتزالها الفن، بأنها تمتلك صوت حلو، إلى جانب حضورها العديد من ورش التمثيل، كما تمتلك موهبة تقليد الأشخاص عن طريق تقديم نفس الأداء وأيضا الظهور بنفس مظهرهم عن طريق المكياج.

وقالت إنه رغم مواهبها المتعددة إلا أنها تشعر أنها تقدم أدواراً لا تشبه موهبتها، أو تستغل الإمكانيات الكثيرة الموجودة لديها. وأوضحت "ميرهان" أنها حينما تلتقي الجمهور في الشارع فإنها يخبرها أنها لم تحصل بعد على الفرصة التي تستحقها وأنها تستحق دوراً أكبر وأعمال أهم تتماشى مع حجم موهبتها.

وأوضحت أنها لم تعد تطيق أن تسمع بأنها مظلومة، أو أن تبقى في الوسط الفني الذي قالت إنه يتحكم فيه "مين تزوج مين والشللية" فقط وليس الموهبة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها ميرهان حسين عن شعورها بالظلم لموهبتها الفنية، وتفكيرها في الاعتزال، بسبب أن الفن أصبح يحكمه العلاقات الشخصية وليس الموهبة. وقالت إنها ترى أنها كفنانة شامة "تغني، تمثل، وتقدم استعراضاً" تستحق فرصة أكبر من الأدوار التي تعرض عليها، خاصة أنها ترى أشخاص عديمي الموهبة يحصلون على فرص كبيرة لمجرد "الشللية".

جدير بالذكر أن خبر اعتزال ميرهان حسين كان قد أثار جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، وعلقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله تسخر من الاهتمام المبالغ فيه من قبل الإعلام المصري وقتها بخبر اعتزالها، وقارنت الوضع بنجوم عالميين يعلنون اعتزالهم ولا يهتم أحد بنفس القدر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة