بعد أنباء زواجهم.. مريم علاء تكشف حقيقة علاقتها بالنجم حسين فهمي

انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية عن زواج حسين فهمي للمرة السابعة من الموديل مريم علاء

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
بعد أنباء زواجهم.. مريم علاء تكشف حقيقة علاقتها بالنجم حسين فهمي

انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي صور للفنان حسين فهمي مع عارضة الأزياء مريم علاء، مما أثار شائعات عن زواجهما.

وحرصت مريم علاء عارضة الأزياء على نفي هذه الشائعات في تصريحات لـ"ET بالعربي"، وأوضحت أن الصور كانت من كواليس تصوير إعلان تلفزيوني قديم.

وقالت مريم علاء: "أنا شايفة الجدال ملهوش لازمة لأنها كانت كواليس إعلان وراح لحاله وكان من شهر 8 اللي فات، وتفسير الوحيد لانتشار الصور هو فضا من الناس مش أكثر".

وتابعت قائلة: "أنا أخدت الموضوع من الجانب الإيجابي ومكنش في التفكير أو البال اللي هيحصل، وآخر تواصل بيني وبين الفنان حسين فهمي كان خلال تصوير الإعلان ومن ساعتها ولا شوفته ولا أعرفه ولا أعرف حاجة عنه"

وقالت مريم علاء إنها لا تعرف سبب انتشار هذه الصور في الوقت الحالي، وأعربت عن استيائها من التعليقات السلبية التي وجهت لها، وقالت إنها لم تتأثر بها كثيراً.

وأشارت مريم علاء إلى أنها تلقت بعض العروض الفنية مؤخراً، لكنها لم تحدد طبيعتها أو موعدها، وأكدت أنها تركز على عملها كعارضة أزياء وموديل، وأنها تسعى لتطوير مهاراتها في هذا المجال.

من هي مريم علاء؟

ومريم علاء عارضة أزياء وموديل إعلانات، تصدرت التريند في الفترة الأخيرة، بعدما نشرت صور عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" وهي مع الفنان حسين فهمي.

كما تنشر مريم عبر حسابها الرسمي العديد من الصور لها مع عدة نجوم بالوطن لتزيد من شهرتها ومن أبرزهم رضوى الشربيني وباسم سمرة وحسين فهمي.

جدل زواج حسين فهمي للمرة السابعة

وكان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي شائعات عن زواج حسين فهمي للمرة السابعة من فترة بعمر العشرينات تعمل كموديل إعلانات وذلك بعد انتشار صورهما داخل جيم.

وخرج الفنان حسين فهمي ينفي شائعات زواجه للمرة السابعة في تصريحات صحفية مؤكداً أن الفتاة التى ظهرت معه في الصور لا يعرفها وأنها موديل إعلانات تدعى مريم علاء وتعرف عليها خلال تصوير إعلان لأحد المنتجعات السياحية، مؤكداً أنه لا يوجد بينهما أي علاقة ولا يعرفها إلا من خلال العمل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة