أول رد من الفنانة أنغام بعد شائعات زواجها من رجل خليجي

التزمت الفنانة أنغام الصمت واكتفت بالترويج لأغنيتها "سيبك إنت"

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
أول رد من الفنانة أنغام بعد شائعات زواجها من رجل خليجي

انشترت في الساعات الأخيرة شائعات تفيد بزواج الفنان أنغام من إحدى الشخصيات الخليجية الشهيرة، وقد زادت حدة هذه الشائعات بعد التزام الفنانة أنغام الصمت لفترة وعدم اهتمامها بالرد على ما يُثار على منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت الفنانة أنغام انفصلت عن الموزع أحمد إبراهيم منذ فترة طويلة، ولم تتحدث عن أسباب الانفصال، كما أبعدت حياتها عن مواقع التواصل الاجتماعي ولا تتحدث إلا في الأمور المهنية والفنية فقط.

أول رد من أنغام على شائعات الزواج

وبعد ساعات من انتشار شائعات الزواج من شخص خليجي حسم مصدر مقرب من الفنانة أنغام حقيقة هذا الخبر، حيث قال إن ما تم نشره على أحد المواقع ما هو إلا شائعة عارية تمامًا من الصحة.

بينما اكتفت الفنانة أنغام بنشر أغنيتها "سيبك إنت"، وهو أحدث أعمالها الفنية، من خلال ستوري على إنستغرام، وقد اعتبرها بعض المعجبين أنها رسالة غامضة منها إلى الجمهور بعد انتشار شائعات زواجها.

وأغنية سيبك إنت من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد وتوزيع مدين وميكس وماستر أمير محروس، وقد أصدرت الفنانة أنغام فيديو كليب للأغنية من إخراج عادل جمال.

وتصدرت الأغنية التريند على يوتيوب بعد نشرها وحصلت على ملايين المشاهدات،وقد أشاد الجمهور بمواهبها التمثيلية في الفيديو كليب، فضلًا عن مشهد تدخينها السجائر في الفيديو الذي أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد ردت الفنانة أنغام هذا الأمر، وقالت إن قصة الأغنية هي حالة إنسانية واقعية جدًا، وأنها رأتها حولها كثيرًا، لذا رغبت في تقديمها.

أنعام تتصدر بهاتشاج "صوت مصر"

وقد تصدرت النجمة أنغام التريند على تويتر تحت هاشتاج أنغام صوت مصر، ليصبح اللقب من نصيبها سواء من الجمهور أو برأي النقاد وصناع الموسيقى في مصر والشرق الأوسط.

وقد أحيت الفنانة أنغام مؤخرًا عددًا من الحفلات في الخليج، منها حفل روائع الموجي في السعودية، وقد شارك في الحفل نجوم الوطن العربي منهم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي وماجد المهندس وغيرهم.

وفي الفل غنت أنغام أغنية "صافيني مرة" ويأتي هذا الحفل امتدادًا لحفلات متنوعة من تنظيم هيئة الترفيه في السعودية.

شاركت كذلك في حفل مهرجان "صيف الكويت" مع الفنان تامر عاشور وقد شهد الحفل حضورا جماهيرياً كبيراً وقدمت فيه الفنانة أنغام باقة من أجمل أغانيها.

كما أحيت الفنانة أنغام حفل غنائي في مدينة دبي، وقد وصفت الحفل بأنه أسعد أيام حياتها، وأنها استمتعت كثيرًا بهذا الحفل.

رأيها في الغناء بالذكاء الاصطناعي

وقد سُئلت الفنانة أنغام مؤخرًا عن رأيها في تقنية الغناء بالذكاء الاصطناعي بعدما أصدر الملحن عمرو مصطفى أغنية لأم كلثوم من ألحانه واستخدم فيها تقنية الذكاء الاصطناعي، وقد قالت إنها فجرة جيدة، ولكنه في المستقبل لن يكون جيدًا.

وقالت: "فكرة الدويتو حلوة والأحلام حلوة لكن أن حد يستعمل صوتك وأنت مش عارف مش حاجة حلوة وصوتي مش حقيقي ومفيهاش الإحساس البشري، أتمنى أنها تكون هوجة وتخلص هيقعدونا في البيت كده".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة