أول رد من حورية فرغلي عن علاقتها بحسن شاكوش أثناء زواجه

أجرت الفنانة حورية فرغلي الأيام الماضية عملية استصال للرحم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
أول رد من حورية فرغلي عن علاقتها بحسن شاكوش أثناء زواجه

قالت الفنانة المصرية حورية فرغلي إنها لم تر مطرب المهرجانات طوال حياتها، وأنها لا تعرف شكله، ولم تسمع له غير أغنية بنت الجيران.

وأوضحت حورية فرغلي في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24" أنه لا صحة لكونها تربطها علاقة به، مؤكدا على أنها ترفض "الصحوبية" مع أي رجل فكيف تقيم علاقة مع رجل متزوج؟.

وأكد الفنانة المصرية أنه في حالة ورد اسمها على لسانه فإنها سوف ترفع دعوى تشهير مباشرة لأنها لا يربطها به أي علاقة. وأشارت إلى أنه يوجد العديد من أسماء الفنانات اللاتي يكون ثالث حرف في أسماء "راء" غيرها مثل اسم "شيرين".

وكانت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش قد خرجت في لقاء تلفزيوني، وقالت إنها تعرضت للخيانة من قبل "شاكوش" في نهار رمضان وأنه كان على علاقة بفنانة شهيرة ثالث حرف في اسمها هو حرف "الراء"، وخرجت التكهنات بعدها للكشف عن تلك الفنانة ومن ضمن الأسماء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي كان اسم الفنانة المصرية حورية فرغلي.

آخر أخبار حورية فرغلي

أعلنت الفنانة المصرية حورية فرغلي إجرائها جراحة استئصال الرحم بسبب وجود ورم كبير به، وكان لابد من الجراحة. وأكدت "حورية" أنها في مرحلة التعافي الآن وبمجرد أن تسرد كاملة صحتها سوف تبدأ تصوير بعض الأعمال الجديدة.

وكانت الفنانة حورية فرغلي تصدرت محركات البحث الفترة الماضي بعد إعلان الإعلامي العراقي نزار الفارس خطوبته منها، إلا أنها خرجت ونفت صحة ذلك الأمر وأعلنت أنها سوف ترفع دعوى ضده.

بعدها نشر نزار الفارس مقطع فيديو على صفحته الرسمية على الفيسبوك وهو يطلب يدها للزواج ثم يطلب أن يرقص معها على أنغام أغنية رومانسية للفنان ماجد المهندس.

وردت حورية على هذا المقطع بأنه تم تصويره خلسة وأنها لم تكن تعلم بوجود كاميرا. وأوضحت "حورية" أنه طلب أن يجري معها لقاء وكانت الأسئلة بسيطة في البداية وفجأة أخرج الهاتف من جيبه وسألها هل تعتقد أن الحادث الذي تعرضت له وتسبب في تغيير شكلها قد يكون بسبب مشهدها في "كلمني شكرا" مع المخرج خالد يوسف.

وأوضحت حورية فرغلي أنه بعد أن أنهى اللقاء سألها هل تعرف الفنان ماجد المهندس، ثم قام بتشغيل أغنية على هاتفه وطلب أن يرقص معها، فتعاملت مع الأمر بتلقائية. وتراجعت حورية فرغلي عن رفع دعوى ضد الإعلامي العراقي وأكدت أن الجمهور قد أخذ لها حقها منه ووقف بجوارها.

جدير بالذكر أن آخر ظهور فني للفنانة حورية فرغلي كان العام الماضي 2022 من خلال مسلسل أيام 2 مع النجوم رياض الخولي وشيري عادل، وكانت قد تألقت في الجزء الأول من المسلسل والذي عرض في عام 2021.

وكانت قد ابتعدت فترة عن السينما بسبب سفرها للولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عدة عمليات جراحية بعد تعرضها لكسر في الأنف إثر سقوطها من فوق الحصان في إحدى بطولات الفروسية، وكان آخر أعمالها في السينما هو فيلم استدعاء ولي عمرو في عام 2019.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة