أول ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد شائعة انفصالها

انتشرت صورة لها على تويتر وهي تحضر لأغنية جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
أول ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد شائعة انفصالها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد اختفائها لأكثر من شهر وسط  شائعات انفصالها عن زوجهاحسام حبيب، والصورة لشيرين وهي في الاستوديو تسجيل أغنية جديدة، دون الكشف عن أي معلومات إضافية حول الأغنية.

في الوقت نفسه أكدت إدارة أعمال الفنانة أنها على وشك إنهاء ألبومها الجديد، وتستعد للظهور إلى جمهورها من جديدة بشكل يليق مكانتها الفنية وذلك بعد سلسلة من الاخبار والشائعات حول انفصالها، فضلًا عن خلافها مع شركة روتانا.

وقد كشف مدير أعمالها، إيهاب صالح، عن تفاصيل عودتها الفنية خلال مقابلة له في برنامج ET بالعربي، وأوضح أن شيرين تخطط للعودة إلى جمهورها من خلال حفل غنائي ضخم في مصر سيتم التحضير له، كما أنها ستطرح في الفترة القادمة عددًا من الأغاني.

وأكد إيهاب صالح أن شيرين لديها عدد من الأغاني التي تختار الأفضل من بينها استعدادًا لتسجيلها، كما أوضح أنها ستطرح أغنية خلال الفنرة المقبلة، ولن يتم الكشف عن تفاصيلها حاليًا.

وبعد انتشار صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أصدرت شيرين بيانًا وقالت فيه: "أنتهز هذه الفرصة لتهنئة الجمهور بهذه الأيام المباركة، أعاده الله عليها جميعًا بكل الخير".

شيرين تعين مدير أعمال جديد

يُذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب عينت في الفترة الأخيرة مدير أعمال جديد لها، وهو إيهاب صالح، وذلك بعد انتشار أخبار عن انفصالها عن زوجها، وإثارة الجدل حول اختفائها.

وقد اختارت شيرين مدير أعمال جديد بسبب أن مدير أعمالها القديم هو من أطلق شائعة انفصالها عن حسام حبيب، وذلك بعد فشه في التواصل معها لفترة، لتؤكد شيرين في بيان عدم صحة الأخبار المتداولة، وأنها متفرغة للتسجيل لألبومها الجديد.

وقد أصدرت إدارة أعمال الفنانة بيانًا تفيد فيه بملاحقة كل من ينشر الشائعات والأخبار الكاذبة التي تخص حياتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أما عن أخبار إلغاء متابعة شيرين لحسام، فقد أوضحت إدارة أعمالها أن شيرين لم تتابع حسام من البداية حتى تقوم بإلغاء المتابعة.

خلافها مع شركة روتانا

يُذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب على خلاف قضائي مع شركة روتانا بسبب عدم تسليم روتانا لألبومها الذي سجلته، فيما طالبت الشركة المنتجة من شيرين دفع شرط جزائي قدره 10 ملايين جنيه مصري بسبب إخلالها بالعقد بينهما.

وذكرت الشركة المنتجة أن شيرين لم تتمكن من تسجيل الألبوم في الموعد المحدد المتفق عليه، كما أن شركة روتانا دفعت لشيرين عبد الوهاب مقدم العقد ولم تسجل شيرين الأغنيات.

فيما أوضح محامي الفنانة شيرين أنها سجلت أغاني الألبوم، ورفضت الشركة المنتجة تسليمها، كما أنها طرحت بعض أغاني شيرين دون الرجوع إليها، ومن المنتظر الحكم النهائي في القضية بينهما في الأيام القادمة.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب توجه إنذارًا إلى شركة روتانا وتعلن عن ألبوم جديد

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة