ريان جيلر يوضح أسباب اختفائه وعدم رده على شائعات وفاته

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
ريان جيلر يوضح أسباب اختفائه وعدم رده على شائعات وفاته

تحدث مشهور السوشيال ميديا السعودي ريان جيلر، للمرة الأولى عن أسباب عدم قيامه بالرد على الأنباء التي تم تداولها في الفترة الأخيرة، بشأنه وفاته، دون أي رد أو توضيح منها بشأنها.

ريان جيلر يوضح للمرة الأولى سبب اختفائه ولماذا تجنب الرد على شائعات وفاته

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد أوضح جيلر أنه كان محتجزاً في المستشفى منذ يوم 13 فبراير الجاري، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية بسبب تعرضه لموضوع أثار إزعاجه كثيراً.

وقال مشهور السوشيال ميديا السعودي إن أحد أصدقائه المقربين قد توفي مؤخراً، مشيراً إلى أنه قام بنشر نعياً له عبر صفحة الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم أغلق هاتفها بعدها.

وأردف ريان جيلر قائلاً: "وعكة صحية أصابتني لموضوع أزعجني، وفي نفس الوقت توفي صديق عزيز على قلبي، ونشرت نعي على حسابي، وأغلقت تليفوني على أثر التريند المغرض الذي تعرضت له وأنا في المستشفى ومنهك."

وتابع جيلر قائلاً: "ما كان عندي باور صراحة حتى أوقف هذه المسألة، لأني كنت مضغوطاً جسدياً بسبب المرض وكثرة المسكنات القوية جداً في نفسي، وبسبب الإشاعة التي أثرت عليا وعلى عائلتي".

وفيما يتعلق بتأخره في الرد على الشائعات التي ترددت بشأن وفاته، قال ريان جيلر: "أجلت الرد حتى أهدى وأتزن، حتى لا أتصرف تصرفات غير محسوبة، وفعلاً عشت الدور إني كنت متوفي، لأن ما حدث روعني أنا وكل المحيطين بي، وشفت كل من يحبني ومن مهتم ومن غير مهتم."

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام الماضية شائعة تتعلق بوفاة مشهور السوشيال الميديا السعودي ريان جيلر، وهو الخبر الذي لم يتم تأكيده أو نفيه وقتها من قبل عائلته أو المقربين منه. ووفقاً لما تناقله رواد السوشيال ميديا، فإن جيلر قد توفي إثر تعرضه إلى أزمة قلبية مفاجئة، حيث وجدته عائلته ملقى على الأرض بداخل غرفته. 

وأثار هذا الخبر ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وتسبب في قلق محبي جيلر. وأعرب متابعين عن صدمتهم من خبر وفاة ريان جيلر، ودعوا له بالرحمة والمغفرة، فيما شكك البعض الآخر في هذا الخبر، مرجعين ذلك إلى أن مشهور السوشيال ميديا اعتاد نشر أخبار عديدة غير صحيحة عنه، بهدف إثارة الجدل وجذب الأنظار إليه.

جدير بالذكر أن ريان جيلر يعد أحد مشاهير السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، وقد بدأت شهرته عندما نشر مقطع فيديو طلب فيه من أسرة سعودية أن تتنباه، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة التي وقعت بينه وبين عائلته.

وظهر جيلر في هذا الفيديو وهو يبكي بشدة، ويشكو من سوء معاملة والده له، كما طالب من خلال المقطع الذي نشره، السلطات السعودية من أجل التدخل وإنقاذه من هذا الوضع، واحتجاز والده.

وذكر ريان جيلر في مقطع الفيديو المتداول أن والده لا يقوم بالإنفاق عليه مطلقاً، ويكن له كراهية كبيرة دون سبب، ويحب أن يقوم بإهاتنته بشكل متكرر، كما اتهمه أيضاً بأنه السبب في كل الأمراض التي أصابته خلال حياته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة