إدواردو يفاجئ جمهور الهلال ويطلب الرحيل: هذه هي وجهته المقبلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
إدواردو يفاجئ جمهور الهلال ويطلب الرحيل: هذه هي وجهته المقبلة
مقالات ذات صلة
دوري أبطال آسيا: موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة لها
سواريز يغادر برشلونة باكياً وهذا ما سيتقاضاه في أتلتيكو مدريد
لأول مرة: أفضل 3 في أوروبا بدون ميسي أو رونالدو

كشفت تقارير رياضية أن اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، نجم فريق الهلال السعودي، طلب رسمياً من إدارة ناديه الرحيل وإنهاء تعاقده مع النادي، مشيرة إلى أنه حسم بالفعل وجهته المقبلة.

كارلوس إدواردو يطلب الرحيل من الهلال

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن إدواردو يتفاوض حالياً مع إدارة ناديه من أجل إنهاء عقده الجاري، والذي تم تمديد تعاقده مع ناديه السعودي قبل شهرين حتى يوم 10 سبتمبر المقبل.

ونوهت إلى أن إدارة نادي الهلال السعودي تقوم حالياً بدراسة الطلب المقدم من إدواردو، لافتة إلى أنها لم تبد أي اعتراض عليه، خاصة وأن اللاعب البرازيلي يعاني حالياً من إصابة ستجعله يغيب عن المباريات الـ 4 المتبقية للنادي في الدوري المحلي.

كارلوس إدواردو في طريقه إلى شباب أهلي دبي

وقالت مصادر مقربة من اللاعب البرازيلي أنه يرغب في الرحيل عن النادي السعودي من أجل السفر إلى الإمارات والتوقيع مع نادي شباب أهلي دبي، بعقد يمتد إلى 3 سنوات، وذلك بعد اتفاقهما على كافة بنود التعاقد.

وأضافت أن النادي الإماراتي يرغب في التعجيل في ضم كارلوس إدواردو، وتسجيله في قائمته الخاصة ببطولة دوري أبطال آسيا 2020، وهو ما يستوجب إنهاء تعاقد اللاعب البرازيلي مع نادي الهلال قبل يوم 7 سبتمبر القادم، والذي يوافق آخر موعد لرفع قائمة النادي إلى الاتحاد القاري.

إصابة كارلوس إدواردو

ويغيب إدواردو عن الملاعب منذ منتصف أغسطس الجاري، بعد تعرضه لإصابة في مفصل القدم، خلال المباراة التي جمعت بين فريقي الهلال والعدالة في الدوري المحلي، حيث ذكرت التقارير أنها سُتبعده عن اللعب لمدة 3 أسابيع.

كارلوس إدواردو لاعب الهلال السعودي

جدير بالذكر أن كارولس إدواردو انضم إلى فريق الهلال في عام 2015، وخلال السنوات الـ 5 التي قضاها في صفوفه، قاد اللاعب البرازيلي فريقه السعودي لتحقيق العديد من البطولات، كما أنه يعد الهداف الأجنبي التاريخي للنادي برصيد 80 هدفاً.

كارلوس إدواردو وزوجته

وكان نجم الهلال كارلوس إدواردو قد احتفل بزواجه في نوفمبر الماضي في وطنه البرازيل، مستغلاً الفترة التي توقفت فيها منافسات الدوري السعودي آنذاك.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقتها لقطات من حفل زفاف إدواردو بحضور عدد من المدعوين من عائلته وأصدقائه، حيث ظهر اللاعب البرازيلي في مقطع الفيديو سعيداً وهو يحتضن عروسه.