بإطلالة غير معتادة: محمد عبده يفاجئ جمهوره بـ "الشورت"

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
بإطلالة غير معتادة: محمد عبده يفاجئ جمهوره بـ "الشورت"

تصدر فنان العرب محمد عبده مؤشرات محرك البحث غوغل، خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره في حفل عبر الإنترنت من المنزل وهو يعزف على العود مرتدياً شورت.

إطلالة محمد عبده خلال حفل وزارة الثقافة:

وكان يقدم الفنان محمد عبده سهرة فنية مع وزارة الثقافة السعودية، من خلال منصة الوزارة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "الانستقرام".

وخلال الحفل المباشر أطل فنان العرب بإطلالة شبابية حيث ارتدى الشورت والقميص، حيث استطاع أن يلفت أنظار الجميع إليه، حيث لم يعتاد جمهوره على ظهوره بهذه الإطلالة حينما يكون في حفل غنائي.

بإطلالة غير معتادة: محمد عبده يفاجئ جمهوره بـ "الشورت"

جمهور محمد عبده يثني على إطلالة الشورت:

وحينما بدأ العزف على العود والغناء أثنى جمهوره على إطلالته الشبابية، حيث أشاروا إلى أن هذه الإطلالة عفوية وتلقائية لأي مواطن في منزله، خاصة أن حفل فنان العرب كان يبث مباشرة من منزله.

وبلغت مشاهدات حفل فنان العرب محمد عبده أكثر من 150 ألف مشاهدة، خلال حفله الذي بث مباشر، عبر منصة وزارة الثقافة على الانستقرام، حيث بلغت أعداد المشاهدات في اللحظة الأولى عند بدء الحفل نحو 13 ألف متابع.

محمد عبده ملتزم بالحجر المنزلي:

وفي سياق متصل، أكد فنان العرب محمد عبده التزامه التام بالمكوث في المنزل، مؤكداً أنه كان "بيتوتي" في حقيقة الأمر، حيث إنه يحب الجلوس في المنزل والسفر، إلا أن الأخيرة لا يستطيع فعلها في الوقت الحالي، نظراً للإجراءات الاحترازية المتبعة.

وصرح الفنان محمد عبده، خلال حديث له عبر منصة "سكايب" مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي، ببرنامج التاسعة، الذي يذاع على القناة الأولى المصرية، أنه ملتزم بكافة الإجراءات الاحترازية، التي نصحت بها وزارة الصحة العالمية وأعلنتها الحكومة السعودية لللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأشار إلى افتقاده إلى السفر خاصة إلى فرنسا، حيث يمكث أبناءه هناك تحديداً في العاصمة باريس، مؤكداً على الرغم من حبه للسفر إلى حينما يذهب إلى فرنسا يمكث في المنزل أيضاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة