تيم حسن يمازح الجمهور ويطلب أموالًا في افتتاح فيلم الهيبة

النجم السوري ألقى مزحة طريفة قبل عرض فيلم الهيبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
تيم حسن يمازح الجمهور ويطلب أموالًا في افتتاح فيلم الهيبة

فاجأ الفنان السوري تيم حسن جماهير العرض الأول لفيلم الهيبة في دور السينما اللبنانية وذلك من خلال مطالبته بالحصول على أمواله وهو ما أثار أجواء من المرح والضحك داخل صالة العرض.

ووجه الفنان تيم حسن حديثه للجماهير الحاضرة لافتتاح فيلم الهيبة في السينما وقال إنه سيعطي مكافأة قيمتها 10% من أمواله لمن يساعده على استعادة أمواله من البنوك اللبنانية والتي تعاني من أزمة طاحنة دفعتها للحجز على الأموال.

وقال تيم حسن للجماهير الحاضرة لفيلم الهيبة: "إن شاء الله يعجبكم الفيلم وتطلعوا مبسوطين، واللي يقدر يساعدني أطلع مصاري من البنك بعطيه 10%".

وانتشرت كلمات الفنان تيم حسن الطريفة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن الجماهير تفاعل مع كلمات الفنان السوري بطريقة طريفة وتعالت أصوات ضحكاتهم على مزحته.

ويأتي ذلك بعد ما يزيد على شهر من ظهور النجم السوري تيم حسن في صورة جديدة من كواليس فيلم "الهيبة".

وكانت الفنانة اللبنانية زينة مكي قد نشرت صورة لها مع تيم حسن يبدو وكأنه ينقذها ويحاولان الهرب معاً من خطر كبير قريب منهما.

وظهرت الصورة وكأن أحداث القصة تدور في فصل الشتاء بسبب الملابس الثقيلة التي يرتديها الثنائي سواء الجاكيت أو الطاقية المصنوعة من الصوف.

وينتظر أن يشارك في فيلم الهيبة عدة ممثلين أتراك بالإضافة إلى ملكة جمال أذربيجان في عام 2015 والتي نشرت صورة تجمعها بالنجم تيم حسن من قبل.

الجدير بالذكر أن فيلم الهيبة ستدور أحداثه حول طلب إحدى عصابات المافيا من "جبل" تنفيذ بعض المهام لها وعلى رأس هذه المهام إنقاذ ابن أحد زعمائها من الخطف الذي تعرض له في منطقة السهل بلبنان.

فيما ستقوم العصابة بخطف ابن شقيق "جبل" من أجل مساومته لتنفيذ هذه المهمة، ثم تأخذ الأحداث منحنيات أخرى يضطر فيها "جبل" السفر إلى اسطنبول.

الجدير بالذكر أن فيلم الهيبة "يشارك فيه عدد كبير من النجوم مثل (تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، عبدو شاهين، محمد عقيل، مو لطوف، وغيرهم من النجوم).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة