"أصيب بجلطة في المخ".. عثمان محمد علي يطلب من الجمهور الدعاء له

آخر أعمال عثمان محمد علي مسلسل حي السيدة زينب والي عرض في عام 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
"أصيب بجلطة في المخ".. عثمان محمد علي يطلب من الجمهور الدعاء له

قال الفنان عثمان محمد علي، إنها لا يزال في فترة الراحة بعد إصابته بجلطة في المخ العام الماضي 2022، ولا يتوقع أن يعود للعمل الفني في الوقت القريب.

وأوضح الفنان المصري عثمان محمد علي في تصريحات نشرها "موقع القاهرة 24" أن سبب غيابه الفترة الماضية عن الساحة الفنية هو معاناته مع المرض وضعف حالته الصحية العامة بعد إصابته منذ فترة بجلطة في المخ.

وطالب الفنان المصري جمهوره بالدعاء له لكي يتمكن من الشفاء العاجل، والعودة للمشاركة في الأعمال الفنية لإمتاع جمهوره. مشيرا إلى أنه يخضع حاليا لجلسات العلاج الطبيعي لكي يتمكن من التخلص من آثار الجلطة.

وأشار الفنان عثمان محمد علي إلى أن النجم حسن الرداد كان قد عرض عليه المشاركة معه في مسلسله الأخير بابلو وبعد الموافقة على العمل وطلب مهلة للتعافي عاد واعتذر عن المشاركة، موضحا أن السبب في ذلك هو عدم قدرته البدنية والصحية حتى الآن على الالتزام بمواعيد التصوير.

آخر أعمال عثمان محمد علي

جدير بالذكر أن آخر عمل فني عرض على الشاشة وشارك فيه الفنان عثمان محمد علي هو مسلسل حي السيدة زينب الذي عرض منذ عامين في عام 2021.

والمسلسل من إخراج محمد النقلي ومن تأليف أحمد صبحي، وضم المسلسل عدد من النجوم من أبرزهم الفنان أشرف عبد الغفور، الفنانة سوسن بدر، الفنانة لبنى ونس، والفنان أحمد وفيق. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول رجل يدعى "الشربيني" يقرر أن يترك السلطة والمال ويبحث عن التقرب إلى الله ويدور صراع كبير في العائلة.

وفي نفس العام 2021 تألق النجم عثمان محمد علي في دور "عزت" في مسلسل في يوم وليلة مع الفنان أحمد رزق، والفنانة أيتن عامر. وفي عام 2019 شارك في مسلسل هوجان مع النجم محمد إمام، النجم أحمد عبد الله، الفنان كريم محمود عبد العزيز، الفنان رياض الخولي، والفنانة أسماء أبو اليزيد.

وفي عام 2018 شارك عثمان محمد علي كضيف شرف في مسلسل الدولي. وفي عام 2017 تألق في مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن مع النجوم ياسمين رئيس، أحمد فهمي، أحمد فؤاد إسماعيل، ولاء الشريف، وخالد زكي، ولعب دور "منصور" جد رؤوف بطل الحكاية.

ومسلسل أنا شهيرة.. أنا الخائن من المسلسلات الاجتماعية التي حققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها، وتدور قصة المسلسل حول قصة حب تنشأ بين طبيبة صيدلانية وابن وزير صحة سابق وصاحب شركة أدوية، وفجأة يتم اتهام الشركة في قضية كبيرة ويحكم على "رؤوف" بالسجن عدة سنوات، وتنتظره زوجته التي تلعب دورها الفنانة ياسمين رئيس، أما "رؤوف" فيجسد دوره الفنان أحمد فهمي.

وبعد التضحية الكبيرة التي تقدمها البلطة "شهيرة" تكتشف خيانة زوجها رؤوف. وفي نفس العام ظهر كضيف شرف في مسلسل السلطان والشاه وجسد دور علي باشا الخادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة