عمرو أديب يطلب من الجمهور الدعاء للفنان أحمد حلمي: بيمر بظروف صعبة

توفي شقيق الفنان أحمد حلمي يوم الجمعة الماضية

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
عمرو أديب يطلب من الجمهور الدعاء للفنان أحمد حلمي: بيمر بظروف صعبة

كشف الإعلامي عمرو أديب عن الحالة النفسية التي يمر بها الفنان أحمد حلمي هذه الأيام بعد وفاة شقيقه الأكبر، مؤكدا أنه يمر بظروف صعبة.

وأوضح الإعلامي الشهير عمرو أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة mbc مصر، حالة الفنان أحمد حلمي وقال:"بعزي شخص عزيز عليا الأستاذ أحمد حلمي في وفاة أخيه خالد حلمي، أحمد شخص مقرب إلى قلوب كل المصريين وأخوه الكبير كان واحد من العلامات اللي في حياته وأحمد بجد بيمر بظروف صعبة جدا بعد هذا الفقد الأليم".

وأشاد الإعلامي الشهير بالنجم المصري وقال: "ربنا معاه ويصبره وزي ما بقولكم إحنا كلنا في البلد دي بنعتبر أحمد أخونا وصديقنا، أحمد فنان جميل ومحترم ولما يكون عنده حزن كبير زي اللي هو فيه دا كلنا بنقف معاه وامبارح أغلب أصدقائه وهو عنده صداقات قوية جدا في الوسط الفني كانوا جنبه، ربنا يصبره على الحزن الكبير اللي هو فيه ربنا معاك يا أحمد".

جدير بالذكر أن الشقيق الأكبر للفنان أحمد حلمي رحل عن عالمنا صباح الجمعة الماضية، وشيعت جنازته بمدينة بنها من مسجد ناصر عقب صلاة الجمعة.

وكان الفنان أحمد حلمي قد نعى شقيقه الأكبر "خالد"، وكتب في منشور عبر حسابه الرسمي على Instagram: "توفي إلى رحمة الله أخويا خالد محمد حلمي عبد الرحمن، نسألكم الدعاء".

وتفاعل من منشور أحمد حلمي عدد كبير من نجوم الفن ورواد مواقع التواصل، وانهالت الدعوات التي تدعو للفقيد بالرحمة وللأسرة بالصبر. ومن المقرر أن يتلقى الفنان أحمد حلمي العزاء في شقيقه مساء اليوم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

آخر أخبار أحمد حلمي

جدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمي قد شارك منذ أيام في تشييع جثمان الفنان أشرف عبد الغفور الذي رحل عن عالمنا إثر حادث سير مروع أدى لوفاته في الحال عن عمر يناهز 81 عاما، وإصابة زوجته التي كانت تجلس بجواره في السيارة بكسور متفرقة.

وحرص النجم أحمد حلمي وعدد كبير من نجوم الفن على الوقوف إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور في أثناء مراسم تشييع الجثمان، وشارك معه عدد كبير من النجوم ومنهم حنان مطاوع ودينا الشربيني ومحمد ممدوح ونبيل الحلفاوي.

وكان رحيل الفنان القدير أشرف عبد الغفور تسبب في حالة حزن كبيرة في الوسط الفني، وصدمة لكل جمهوره ومحبيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة