محمد رمضان يطلب من الجمهور الاقتراحات لمساعدة متضرري زلزال المغرب

وجه الفنان محمد رمضان التعازي للشعب المغربي بعد وقوع الزلزال

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
محمد رمضان يطلب من الجمهور الاقتراحات لمساعدة متضرري زلزال المغرب

وجه الفنان محمد رمضان التعازي للشعب المغربي بعد وقوع زلزال المغرب، والذي تسبب في وقوع عدد من الضحايا.

وكتب محمد رمضان رسالة على صفحته على حسابه الرسمي على موقع "الإنستغرام": "أتقدم بخالص التعازي للمملكة المغربية ملكا وشعبا تمنياتي للمصابين بالشفاء العاجل، وأرجو تقديم اقتراحات لكيفية دعمي لأهالي الضحايا والمصابين والمتضررين جراء الزلزال، اللهم احفظ بلادنا العربية جميعا".

جدير بالذكر أنه زلزال المغرب وقع مساء الجمعة بقوة 6.8 درجات على مقياس ريختر، وقالت تقارير إعلامية مغربية أنه الزلزال الأعنف في تاريخ المملكة حتى الآن، ووفقا للتقارير الأولية فإن عدد الوفيات يقدرون بحوالي 632 وإصابة و329.

آخر أخبار محمد رمضان

يعرض حاليا للفنان محمد رمضان في دور العرض السينمائي فيلم "ع الزيرو"، ويضم الفيلم مجموعة من الأبطال إلى جانب "رمضان"، وهم نيللي كريم، شريف الدسوقي، إسلام إبراهيم وجومانا مراد، والفيلم من تأليف الدكتور مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

ويدور أحداث الفيلم حول "بدراجون" أو "حمزة" الذي لديه طفل، ولكن يعاني ابنه من أزمة صحية ولا يستطيع علاجه، فيتحول إلى الدخول في عالم تجارة الأعضاء ويصبح واحد من الأثرياء.

وعلى جانب آخر أعلن الفنان محمد رمضان عن تأجيل الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة للعرض في رمضان 2025 بدلا من 2024 لكي ينتهوا من الإعداد له بشكل جيد.

ومسلسل جعفر العمدة عرض في رمضان الماضي من العام الجاري 2023، ويضم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، هالة صدقي، أحمد فهيم، أحمد داش، منذر رياحنة، زينة، جوري بكر، منة فضالي، إيمان العاصي، لبنى ونس، مي كساب، مديحة البكري، مجدي بدر، وطارق النهري.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي عن واحد من الأثرياء العصاميين الذي يفضل أن يعيش في حي السيدة الذي نشأ فيه، ويمتلك منزل عائلة كبيرة من عدة أدوار ويجمع في منزله زوجاته الأربعة، ونافش المسلسل موضوع تعدد الزوجات بشكل مختلف.

كما تعرض المسلسل لقضية خطف الأطفال الرضع، والمعاناة التي تعيشها الأسر لسنوات طويلة في البحث عن ابنهم المختفي، حيث تعرض "جعفر" لاختطاف ابنه وهو رضيع وظل على مدار 19 عاما يبحث عنه، ومنع زوجاته من الإنجاب مرة أخرى خوفا من التعرض لفقد ابنه مرة ثانية.

وقال المخرج محمد سامي صاحب قصة جعفر العمدة والمشارك في كتابة السيناريو إنه سوف يأخذ وقته بشكل كاف قبل تقديم الجزء الثاني من المسلسل لأنه يراهن على أن يتفوق الجزء الثاني في نجاحه على الجزء الأول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة