البحرين: يكشف موقع Great Place to Work® الشرق الأوسط عن

"قائمة أفضل أماكن العمل في البحرين™ لعام 2024"

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
البحرين: يكشف موقع Great Place to Work® الشرق الأوسط عن

مجلس التعاون الخليجي، 2024

في 22 فبراير 2024، كشفت شركة Great Place to Work® - وهي شركة عالمية للأبحاث والتدريب والاستشارات التي تعترف بأفضل أماكن العمل™ في أكثر من 60 دولة حول العالم - عن قائمة "أفضل أماكن العمل في البحرين™  لعام 2024". وقد كرّمت هذه القائمة 20 منظمة في البحرين™ لالتزامها بخلق ثقافات متميزة في مكان العمل تساهم في تحقيق مستويات عالية من مشاركة الموظفين ورضاهم وإنتاجيتهم بشكل عام.

احتفالًا بالتميز في ثقافة مكان العمل ورضا الموظفين، يسلط هذا التصنيف المرموق الضوء على أفضل الشركات التي أظهرت التزامًا ثابتًا بخلق بيئة عمل إيجابية وملهمة من الشركات متعددة الجنسيات إلى الشركات المحلية، تم أخذ جميع الصناعات بعين الاعتبار في هذا التقييم الشامل، مما يعرض تنوع وحيوية مشهد الأعمال في هذه المناطق.

تعليقًا على أفضل أماكن العمل لهذا العام في قائمة البحرين™، قال جول يوسف، المدير العام لشركة قطر™، والكويت™، والبحرين™، و سلطنة عُمان™، Great Place to Work® الشرق الأوسط:""يسعدنا أن نهنئ المؤسسات المثالية في البحرين لكونها أفضل أماكن العمل™في عام 2024. لا يُظهر هذا الإنجاز التزامهم بتعزيز ثقافة العمل الإيجابية فحسب، بل يساهم أيضًا بشكل كبير في مشهد الأعمال العام في البحرين. وتجسد هذه الشركات الفائزة التميز والابتكار والتفاني، وهو ما يؤدي بلا شك إلى النمو المستدام والازدهار في صناعاتها.

تم تكريم الشركات التالية لالتزامها برضا العملاء ورفاهية الموظفين:

أفضل أماكن العمل في البحرين™ لعام 2024

  1. McDonald’s Bahrain
  1. InterContinental Group Hotels & Resorts
  1. Bahrain Public Transport Company WLL
  1. Propel Consult WLL
  1. AstraZeneca
  1. iib
  1. Hilton
  1. Maersk - Bahrain
  1. G&M Restaurants Co. W.L.L.
  1. MmBrand
  1. Property Finder
  1. Arcapita
  1. Shariyah Review Bureau
  1. Protiviti Member Firm (Bahrain)
  1. Mazad
  1. EK Kanoo
  1. RemoteApps
  1. talabat Services Company W.L.L
  1. Al-Dabbagh Group
  1. Apparel Group

للتعاون الإعلامي والاستفسارات، يرجى الاتصال بـ:

لميس الزيغتي

رئيس قسم القوائم والتصديقات

مكان عظيم للعمل® الشرق الأوسط

lamees.elzeghaty@greatplacetowork.com

حول مكان عظيم للعمل®

إن Great Place to Work® هي شركة استشارات بحثية وإدارية عالمية تعترف بأفضل أماكن العمل™ في أكثر من 60 دولة حول العالم وتقدم خدمات تجارية واستشارية متميزة. وتتمثل مهمتها في تحسين حياة الناس وإنشاء مجتمع أفضل من خلال تحسين تجربة مكان العمل. تأسست شركة Great Place to Work في عام 1991 لتوفير منهجية بسيطة تعتمد على الأبحاث ويمكن استخدامها على نطاق واسع لفهم المنظمات وتقييمها. يشكل المسح الخاص بالموظفين وتقييم سياسات الموارد البشرية أساس خدمات البحث والاستشارات التي يقدمها المعهد وقد تم استخدامه من قبل الشركات من جميع أنحاء العالم لإنشاء ثقافات قوية في مكان العمل تعتمد على علاقات الثقة.

حول قوائم "أفضل أماكن العمل™".

أي شركة مقرها في الشرق الأوسط، تقع ضمن الصناعات التابعة للقوائم وتوظف 10 موظفين أو أكثر، مؤهلة للمشاركة. يتم اختيار أي شركة تظهر في القائمة بشكل أساسي بناءً على ردود موظفيها على مؤشر الثقة الخاص بـ Great Place to Work©، وهو استطلاع خاص للموظفين تم تطويره بواسطة Great Place to Work®. بالإضافة إلى ذلك، يقوم برنامج Great Place to Work® Middle East بتقييم المواد المقدمة من قبل الشركة، بما في ذلك رد الشركة على تدقيق ثقافة Great Place to Work®© مع المواد المصاحبة المقدمة من قبل الشركة للنظر فيها. يمكن للمؤسسات التقدم من الآن وحتى بداية العام التالي للحصول على قائمة أفضل أماكن العمل لعامي 2024 و2025.

لمزيد من المعلومات والتسجيل في قائمتي 2024 و2025: https://greatplacetowork.me/apply-for-a-list/

-انتهى-

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة