الجزيرة الإماراتي يُنهي تعاقده مع عموري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
الجزيرة الإماراتي يُنهي تعاقده مع عموري
مقالات ذات صلة
جمال يعقوب: كرة القدم الكويتية تودع نجمها السابق
صور أشهر نجوم كرة القدم في طفولتهم
من هو المُدرب البرازيلي مانو مينيز الذي تعاقد معه نادي النصر السعودي؟

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، اليوم الاثنين، إنهاء تعاقده مع لاعب فريقه عمر عبد الرحمن الشهير بـ"عموري" بالتراضي بعد رحلة لم تستمر أكثر من موسم رياضي.

الجزيرة الإماراتي يُعلن إنهاء تعاقده مع عموري

وذكر نادي الجزيرة الإماراتي، عبر بيان مُقتضب صادر عنه اليوم، نشره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي:"يُعلن نادي الجزيرة عن إنهاء تعاقده مع اللاعب عمر عبدالرحمن بالتراضي، تتوجه أسرة النادي بالشكر للاعب على كل ما قدمه خلال الفترة الماضية لفخر أبو ظبي، وتتمنى له التوفيق في مسيرته الاحترافية والشخصية".

عموري يودع نادي الجزيرة الإماراتي

ومن جانبه غرّد اللاعب صاحب الـ 29 عاماً، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، عقب البيان الصادر عن نادي الجزيرة:"أتقدم بجزيل الشكر  لإدارة نادي الجزيرة على منحي فرصة تمثيل فخر أبوظبي خلال الفترة الماضية، وأتمنى للفريق التوفيق محليًا وخارجيًا، والشكر موصول لجمهور الجزيرة، أتمنى لإخواني لاعبي فريق نادي الجزيرة مواصلة النجاح والإبداع، وأشكرهم على تعاونهم معي خلال مشاركاتي مع الفريق".

مسيرة عموري مع الجزيرة الإماراتي

وكان عموري قد انضم لصفوف نادي الجزيرة الإماراتي، في صيف عام 2019، قادماً من صفوف نادي الهلال السعودي ولكنه لم يستمر معه سوى 6 أشهر قبل أن يُعلن إنهاء التعاقد معه مع غلق باب الانتقالات الشتوية.

ولم يُشارك عموري، مع نادي الجزيرة، خلال الموسم الجاري 2020/2021 سوى في مباراتين ببطولة دوري الخليج العربي ـ الدوري الإماراتي لكرة القدم ـ بواقع 117 دقيقة فقط خلال المباراتين.

استبعاد عموري من منتخب الإمارات

وكان اتحاد الكرة الإماراتي، قد أعلن في شهر أكتوبر الماضي استبعاد لاعبه عموري من قائمته التي تستعد لخوض التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، فذكر عبر بيان مُقتضب حينها نُشر على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي:"يغيب عن صفوف الأبيض عدد من اللاعبين الذين شاركوا في معسكر صربيا لظروف الإصابات وعدم الجاهزية من بينهم عمر عبدالرحمن".

ولكن لم يُحدد اتحاد الكرة الإماراتي حينها أسباب عدم تواجد عموري بقائمته وهل يأتي استبعاده من قبل المدير الفني، الكولومبي خورخي لويس بينتو، للإصابة أم لأسباب فنية.

ترتيب الدوري الإماراتي لكرة القدم

ويحتل فريق الجزيرة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 30 نقطة بفارق 5 نقاط عن الشارقة المتصدر و4 نقاط عن بني ياس صاحب المركز الثالث بعد مرور 14 جولة من عمر المسابقة.