لماذا رفض ريال مدريد التعاقد مع هاري كين؟

كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، طلب التعاقد مع هاري كين، من أجل دعم هجوم الفريق الملكي.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
لماذا رفض ريال مدريد التعاقد مع هاري كين؟

قالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إن نادي ريال مدريد رفض التعاقد مع هاري كين لاعب فريق توتنهام الإنجليزي السابق والمنتقل إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، طلب التعاقد مع هاري كين، من أجل دعم هجوم الفريق الملكي.

وأضافت "كادينا سير"، أن إدارة نادي ريال مدريد رفضت طلب كارلو أنشيلوتي بالتعاقد مع هاري كين، خلال الصيف الجاري، بدون إبداء أي أسباب.

وقالت الإذاعة الإسبانية، إن إدارة نادي ريال مدريد كانت قد عقدت اجتماعا مع كارلو أنشيلوتي، من أجل مناقشة خطة تدعيمات الفريق في الموسم الجديد.

وأضافت "كادينا سير"، أن كارلو أنشيلوتي تحدث عن حاجة ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم جديد، وعرض اسم هاري كين، قائد منتخب إنجلترا.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد أبلغت المدرب الإيطالي أنه لن يتم التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابعت "كادينا سير": "إدارة الريال قالت أيضا للمدرب الإيطالي إن النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان لن ينتقل إلى ريال مدريد خلال الصيف الجاري".

ويواجه نادي ريال مدريد أزمة في خط هجومه بعد إصابة النجم البرازيلي فينسيوس جونيور بتمزق عضلي وتوقعات غيابه لفترة تصل إلى 6 أسابيع.

كما رحل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فيما تعاقد فريق ريال مدريد مع المهاجم خوسيلو لاعب فريق إسبانيول السابق على سبيل الإعارة، خلال الصيف الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة