الشيف بن قاسم وتحدي طهي أغلى قطعة لحم في السعودية: سعرها فاجأ الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
الشيف بن قاسم وتحدي طهي أغلى قطعة لحم في السعودية: سعرها فاجأ الجمهور
مقالات ذات صلة
حساب المواطن يوضح متى يتوقف الدعم عن المستفيدين
قبل الـ Black Friday: نصائح هامة للاستفادة من هذا اليوم
متاجر آي ستايل iSTYLE: عالمك المناسب لتجربة مميزة لمنتجات آبل

نشر الشيف السعودي بن قاسم فيديو جديد قدم من خلاله تحدي لطهي أغلى قطعة لحوم في السعودية وهي قطعة تسمي لحم الواغيو مما تسبب في جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

أغلى قطعة لحم

تحدي الطبخ شارك فيه أبو أحمد صديق مشهور سناب شات وليد الدواس حيث نشرت مقاطع الفيديو من خلال صفحة الدواس، واعتمدت فكرة التحدي على الكثير من الضحك والمرح.

وقام كلاً من بن قاسم وأبو أحمد بطهي طبق مختلف عن الآخر على أن يكون الفائز بالتحدي من يكون طعامه أفضل من الآخر، أبو أحمد وبن قاسم تشاركا أيضاً في طهى الحمام المحشي لتكون المائدة مليئة بالأطباق المحببة لدى الشعب السعودي.

أم عن شريحة اللحم فأكد بن قاسم أنها من أفخم وأفضل قطع اللحم على الإطلاق وكلما زادت بها نسبة الدهون كانت أفضل وأغلى سعراً حيث يبدأ سعرها من 260 ريال ويصل إلى 1200 ريال للكيلو الواحد منها.

وعلى الرغم من اعتماد بن قاسم على أفضل المكونات إلا أن آراء الجمهور انقسمت حول قدرة أبو أحمد الرائعة على الطهي واعتقدوا أن طعامه ذو مذاق أفضل بخاصة وأنه خلال الفيديو اهتم بأدق التفاصيل وبذل الكثير من المجهود للحصول على نتيجة مُرضية.

لكن بن قاسم رفض الاعتراف بتميز طعام أبو أحمد واعتبر أن الحمام الذي قدمه متوسط الجودة ويمكن أن يكون أفضل من ذلك في حين نالت قطعة اللحم التي قدمها الشيف بن قاسم الكثير من الإعجاب والثناء بين الضيوف الذين ذاقوا هذا النوع من اللحم الفاخر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا