رئيس رابطة الدوري الإسباني: بيلينجهام نجم ريال مدريد فاجأ الجميع

إشادات بالنجم الإنجليزي المتألق مع ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
رئيس رابطة الدوري الإسباني: بيلينجهام نجم ريال مدريد فاجأ الجميع

صرح خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، اليوم الخميس، بأنه لم يكن هناك توقعات بتسجيل جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد، خمسة أهداف في أول أربع مباريات في الدوري.

قدم ريال مدريد عرضًا بقيمة 103 ملايين يورو لضم بيلينجهام من بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعلق تيباس بعد تقديم تقرير حول حد الرواتب الأقصى في الأندية الإسبانية قائلاً: "ربما يكون بيلينجهام هو اللاعب الأكثر لياقة، ولكن لتكون الأفضل في العالم، يجب أن تثبت نفسك على مدى عدة مواسم. لم يكن أحد يتوقع أن يحقق هذا العدد الكبير من الأهداف في هذه المرحلة".

ووفقًا للتقرير، يمتلك ريال مدريد حدًا أقصى للرواتب يبلغ 727.451 مليون يورو.

وأكد تيباس، الذي خفض أهمية بعض الانتقادات التي وجهت له من جماهير ريال مدريد بشأن الوضع الاقتصادي للنادي، قائلاً: "بهذا المبلغ، يمكنهم دفع رواتب كيليان مبابي وربما لاعبين آخرين أيضًا. أعتقد أنهم قادرون على ذلك".

وسينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، وحتى الآن رفض اللاعب الفرنسي جميع عروض التجديد.

وتابع قائلاً: "قرأت تقارير تشير إلى تراجع الدوري الإسباني، ولكن هذه التقارير غير صحيحة تمامًا. لقد شرحت بالفعل الوضع والدوريات التي يمكننا المقارنة بها. مثل الدوري الإنجليزي، الأمر معقد جدًا".

وفيما يتعلق ببرشلونة، الذي يواجه وضعًا اقتصاديًا صعبًا، فإن حد الرواتب لديهم يصل إلى 270.026 مليون يورو، وأشار تيباس قائلاً: "برشلونة، كما أكدنا في السابق، لم يقم بواجبه.. وقد بذل جهودًا حديثة لتقليص فاتورة الرواتب بشكل كبير جدًا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة