سعره 25 ألف جنيه.. درة تبهر الجمهور بفستان الأميرات

أعلنت درة خروج مسلسها "إثبات نسب" من موسم رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
سعره 25 ألف جنيه.. درة تبهر الجمهور بفستان الأميرات

على الرغم من غيابها عن موسم دراما رمضان 2024، تحرص الفنانة تونسية درة على مشاركة جمهورها، بنشر أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها خلال الشهر.

فستان درة

ولفتت الفنانة التونسية الأنظار بعد نشرها أحدث جلسة تصوير خضعت لها في شهر رمضان المبارك عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، حيث أطلت بفستان من اللون الوردي من الشيفون مع "كاب".

وتميز الفستان بتطريزات الرائعة بألوان الوردي والأحمر والأزرق على منطقة الأكتاف والصدر، الأمر الذي أضفى على الإطلالة المظهر الملوكي.

وعلقت درة على إطلالته قائلة: "كوني أميرة نفسك.. كوني أنتِ".

ويبلغ سعر الفستان الذي يحمل اسم "ثراء" من ماركة " شالكي" حوالي 528.66 دولاراً أمريكيا أي  25 ألف جنيه مصري.

ومن الناحية الجمال، ظهرت درة بقصة شعر ملمومة إلى الخلف مع إكسسوار للشعر ينزل على الجبهة، مع وضع مكياج يتميز بالألوان الهادئة التي تتناسب مع ألوان الفستان.

مسلسل درة إثبات نسب

يذكر أن درة أعلنت مؤخرا عدم عرض أحدث أعمالها مسلسل "إثبات نسب" في موسم رمضان 2024, وقد أثار هذا التأجيل العديد من التساؤلات والشائعات حول الأسباب الكامنة وراء هذا القرار، خاصة مع ظهور تقارير تفيد أن التأجيل جاء بعد رفض القنوات عرض المسلسل.

بعد تداول العديد من الأنباء، خرجت الفنانة درة عن صمتها لتوضح الأمور، نافيةً ما تردد حول وجود خلافات مع الشركة المنتجة أو مشاكل في التسويق.

وفي تصريحات خاصة، أكدت درة أن السبب الرئيسي للتأجيل يعود إلى ظروف شخصية مر بها المنتج، مما أدى إلى تعطل التصوير لفترة.

من جهة أخرى، تناقلت بعض المواقع الإخبارية أنباء عن شكوى مزعومة قدمتها درة ضد المنتج بسبب تأخر مستحقاتها المادية، وهو ما نفته الفنانة جملةً وتفصيلاً، مؤكدةً أنها ستطالب بحذف هذه الأنباء.

وفي سياق متصل، أشار الناقد طارق الشناوي إلى أن السبب وراء خروج المسلسل من السباق الرمضاني قد يكون فشل التسويق، لكنه أكد أن هذا لا يعني بالضرورة فشل الفنانة درة، مشيرًا إلى أن هناك فرصة أخرى للمسلسل لتحقيق النجاح خارج الموسم الرمضاني.

مسلسل "إثبات نسب" تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان ويخرجه أحمد عبده، ومن بطولة كل من درة وصدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة