الطفل الزعيم "The Boss Baby" يؤكد على نجاح أفلام الأنيمشين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
الطفل الزعيم يؤكد على نجاح أفلام الأنيمشين
مقالات ذات صلة
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
في يوم الفيل العالمي: شخصيات كرتونية ارتبطت طفولتنا بها
افلام انمي الكوميدي والأكشن وأفلام أنمي للأطفال

على مدى الأعوام الماضية أصبحت مراهنة المنتجين على أفلام الرسوم المتحركة مراهنة مضمونة، فمن بين عشرات الأفلام التي تنتجها السينما الأمريكية بحلول كل موسم، لا تخلو المراكز العشر الأولى في قائمة الأعلى في شباك التذاكر من أفلام الرسوم المتحركة، بل تتمكن أغلبها من اعتلاء القمة أحياناً والصراع على المراكز الخمس الأولى أحياناً أخرى.

وقد استطاعت أفلام رسوم متحركة كثيرة على مدى سنوات طويلة أن تحقق نجاحات فشلت في تحقيقها نوعيات أخرى من الأفلام ذات الإنتاج الكبير، فأفلام مثل "قصة لعبة"، "رأساً على عقب"، "البحث عن نيمو" وغيرها الكثير قد تمكنت من اعتلاء قمة شباك التذاكر الأمريكي لفترات طويلة مقارنة بأفلام أخرى، وها هو فيلم رسوم متحركة جديد يتمكن من تحقيق النجاح ذاته للأسبوع الثاني على التوالي.

فقد تمكن فيلم The Boss Baby "الطفل الزعيم" أن يحتفظ بصدارة شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي بإيرادات 26.3 مليون دولار لهذا الأسبوع.

بينما شهدت قائمة أعلى 5 أفلام في شباك التذاكر الأمريكي وجود فيلم رسوم متحركة آخر في المركز الثالث، حيث حقق فيلم "السنافر: القرية المفقودة" هذا المركز بإيرادات بلغت 14.1 مليون دولار.

أما المركز الثاني لهذا الأسبوع فكان من نصيب فيلم "الجميلة والوحش" من إنتاج والت ديزني وبلغت إيراداته لهذا الأسبوع 25 مليون دولار. أما المركزين الرابع والخامس فكانا من نصيب فيلم "جوينج إنستايل" بإيرادات 12.5 مليون دولار لهذا الأسبوع، وفيلم "جوست إن ذا شيل" للنجمة سكارليت جوهانسن بإيرادات بلغت 7.3 مليون دولار لهذا الأسبوع.