نور النبوي بعد نجاح أول أفلامه بالسينمات: "حلم واتحقق"

فيلم "الحريفة" هو أول بطولة سينمائية للفنان نور النبوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
نور النبوي بعد نجاح أول أفلامه بالسينمات: "حلم واتحقق"

احتفل الفنان نور النبوي مع جمهوره بنجاح فيلمه الجديد "الحريفة" عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام، مع بداية عرض الفيلم بدور العرض في السينمات.

وشكر نور النبوي جمهوره على دعمه في أولى أعماله السينمائية وكتب عبر خاصية القصص القصيرة على الإنستغرام قائلا: "فيلم الحريفة مليون جنيه إيرادات في يومين".

وتابع قائلا: "بعد فضل ربنا الفضل يرجع للمنتج الكبير أستاذ طارق الجنايني على ثقته في شباب نفسهم يعملوا فيلم حلو ومؤثر وبشكر الجمهور اللي صدق فينا، اللحظة دي كبيرة قوي في حياتي، حلم وبيتحقق".

نور النبوي بعد نجاح أول أفلامه بالسينمات: "حلم واتحقق"

إيرادات فيلم حريفة

واحتل فيلم "الحريفة" بطولة الفنانة نور النبوي، خلال يومي السبت والأحد المركز الثالث في شباك التذاكر ضمن أفلام موسم رأس السنة، محققا 745 ألف جنيه مصري،  ليصل إجمالي إيرادات الفيلم منذ بداية عرضه في السينمات المصرية إلى مليون و710 آلاف جنيه مصري خلال 3 أيام.

فيلم الحريفة

وكان أبطال فيلم الحريفة احتفلوا مؤخرا بالعرض الخاص للفيلم في أحد مولات مدينة 6 أكتوبر، وشهد العرض عدد من المفاجآت منها حضور الفنان خالد النبوي لدعم ابنه نور النبوي في أول بطولاته السينمائية.

كما شهد العرض الخاص للفيلم حضور الفنانة المعتزلة عواطف حلمي لدعم حفيدها نور النبوي وهو نجل ابنتها من زوجها السابق خالد النبوي.

وقال نور النبوي في تصريحات صحفية حول مشاركته في فيلم "الحريفة": "روحت قعدت مع المخرج رؤوف السيد وشرح لي الفيلم وطبعا اتخضيت وبترعب لأني نفسي أعمل حاجة حلوة ولكن كنت مبسوطاً لأن الاسكريبت في طاقة حلوة وأمل".

قصة فيلم الحريفة

تدور قصة فيلم الحريفة حول طالب في إحدى الأكاديميات الرياضية الشهيرة وتعرضت أسرته لأزمة مالية، فينتقل إلى إحدى المدارس الحكومية ويتعامل مع طلاب من مستويات مختلفة، ويكون معهم فريق كرة قدم للمنافسة في الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويحاول الفريق الانضمام إلى مسابقة دولية للفوز بجائزة مالية كبيرة.

ويضم الفيلم "الحريفة" مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب وهم نور النبوي وكزبرة وخالد الذهبي ونور إيهاب، مع الفنان بيومي فؤاد، كما يظهر في الفيلم لأول مرة الكابتن أحمد حسام ميدو في أول أعماله السينمائية، والفيلم من إخراج رؤوف عبد السيد وتأليف إياد صالح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة