النجوم الأتراك الأكثر وسامة: ماذا كانت وظائفهم قبل النجاح والشهرة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
النجوم الأتراك الأكثر وسامة: ماذا كانت وظائفهم قبل النجاح والشهرة؟
مقالات ذات صلة
يحيى الفخراني يؤدي اليمين الدستورية في مجلس الشيوخ المصري
تعليق ساخر من محمد هنيدي على هواتف آيفون الجديدة
تفاصيل الأزمة التي تسببت في قيام عمرو مصطفى بحظر هاتف عمرو دياب

يحظى العديد من النجوم الأتراك بجماهيرية كبيرة، ساعدهم على الوصول إليها وسامتهم الملحوظة، وبالطبع موهبتهم التي أهلتهم للمشاركة في العديد من الأعمال الناجحة، ولكن هل سألت نفسك مرة ماذا كانت وظائفهم قبل الشهرة؟

كرم بورسين عمل كسائق أجرة وحارس قبل الشهرة

نال الممثل التركي كرم بورسين Kerem Bürsin شهرة كبيرة بين الجمهور العربي بأدواره في مسلسلات ناجحة مثل ما وراء الشمس ومسألة شرف، ومؤخراً يحظى مسلسلة الجديد أنت اطرق بابي بمتابعة جماهيرية مرتفعة.

حصل بورسين على شهادة في التسويق الإلكتروني في إحدى الجامعات الأمريكية، وخلال دراسته عمل في عدة وظائف مختلفة مثل سائق أسرة وحارس بملهى ليلي ومدرب لياقة بدنية، وبعد التخرج عمل في مجال دراسته لفترة، إلا أن التمثيل جذبه بعد ذلك، خاصة وأنه تلقى دروساً فيه خلال دراسته.

كيفانش تاتليتوغ كان لاعب كرة قدم قبل التمثيل

يعتبر الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ من أشهر النجوم الأتراك في العالم، كما أنه يحظى بجماهيرية واسعة بين الجمهور العربي بفضل أدواره في عدة مسلسلات ناجحة مثل نور والعشق الممنوع.

درس تاتليتوغ هندسة الاتصالات، وعمل في بداية حياته كلاعب كرة وعارض أزياء، قبل أن يقرر دخول مجال التمثيل.

قادير دوغلو عمل طباخاً قبل دخول عالم الفن

بدأ الجمهور العربي يعرف الممثل التركي قادير دوغلو Kadir Doğulu عند مشاركته في مسلسل سرار صغيرة، وتوالت بعدها أعماله الشهيرة مثل أسرار البنات وعلمني كيف أحب والوصال.

عمل دوغلو خلال دراسته الثانوية في أكثر من وظيفة مثل طباخ ومشغل هاتف، قبل أن تأتيه الفرصة للظهور كموديل في إحدى الأغاني، وبعدها بدأت تأتيه عروض التمثيل.

باريش أردوتش كان منقذاً على الشاطئ قبل احترافه التمثيل

عرفه الجمهور العربي الممثل التركي باريش أردوتش Barış Arduç من دوره في مسلسل حب للإيجار، ليصير بعدها من أشهر نجوم تركيا في العالم العربي.

درس أردوتش الرياضة في كلية رياضية في تركيا، وعمل بعدها لعدة سنوات كمنقذ على الشاطئ، قبل أن يدخل مجال التمثيل.

وظائف النجوم الأتراك الأكثر وسامة قبل الشهرة

في ألبوم الصور أعلاه، نستعرض معكم الوظائف التي عمل بها أكثر النجوم الأتراك وسامة قبل أن يحققوا الشهرة، والتي قد تتفاجئون ببعضها أو لن تتوقعوه أبداً: