تامر حسني: ما المهن التي عمل بها قبل النجاح والشهرة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس، 27 يناير 2022
تامر حسني: ما المهن التي عمل بها قبل النجاح والشهرة؟

تامر حسني، واحد من أشهر وأنجح نجوم جيله، تجاوز نجاحه حدود الوطن العربي إلى العالمية، وهو يفخر دائماً ببداياته البسيطة وكفاحه حتى وصل إلى قمة النجومية. فما هي المهن التي عمل بها قبل أن يحقق النجاح والشهرة؟ تعرفوا على التفاصيل في هذا الموضوع.

طفولة صعبة

انفصل والدا تامر حسني وهو في عمر السابعة، وانتقل هو وشقيقه مع والدته. وعاش وضعاً اقتصادياً قاسياً. وقد اضطر بسبب هذه الظروف إلى العمل في العديد من الوظائف البسيطة منذ طفولته.

عمل في محطة بنزين

عمل الفنان تامر حسني في بداية حياته في محطة بنزين، ولم يكن يتلقى راتباً ثابتاً خلال هذا العمل، لكنه كان يعتمد على "البقشيش" أو "الإكرامية" الذي كان يمثل مبلغاً بسيطاً.

عمل في سوبر ماركت

كما عمل تامر حسني لفترة بائعا في سوبر ماركت  بسيط، من أجل تأمين دخل إضافي لمساعدته ومساعدة أسرته.

بيع العطور في الشارع

عمل تامر حسني أيضاً في بيع العطور الرخيصة الثمن، وكان يتنقل من مكان إلى مكان في محاولة لبيع بضاعته البسيطة.

الغناء في الجامعة

في الجامعة، جاءت بدايات تامر حسني الفنية؛ حيث درس في كلية الإعلام بجامعة 6 السادس من أكتوبر، وهناك ظهرت ميوله الفنية، وشارك في العديد من الحفلات الجامعية.

نقطة التحول في حياته

وجاءت اللحظة الفارقة عندما استمعت له المذيعة الشهيرة سلمى الشماع، التي أعجبت بصوته وموهبته، فقدمته في إحدى الحفلات الفنية؛ حيث تعرف إلى المنتج نصر محروس.

الأغنية الأولى

أعجب المنتج نصر محروس بموهبته، وقرر أن ينتج لتامر حسني أغنيته الأولى في ألبوم يجمع عدداً من المطربين الشباب.

ألبومه مع شيرين

بعد نجاح هذه الأغنية للفنان تامر حسني، رشحه نصر محروس للمشاركة مع شيرين عبد الوهاب في ألبوم غنائي.. وكانت هي أيضا في بداياتها الفنية.

وقد حقق هذا الألبوم نجاحاً ساحقاً في عام ألفين واثنين ميلادياً، وشكل نقطة تحول في حياة كل من تامر وشيرين.

ألبومه الأول        

أطلق بعدها الفنان تامر حسني ألبومه الأول بعنوان (حب) في عام ألفين وأربعة ميلادياً، وصورت منه أغنية "قرب حبيبي" التي حققت نجاحاً كبيراً.

احترافه التمثيل

توالت ألبومات تامر حسني الناجحة، وبدأ رحلته في عالم التمثيل، بداية من فيلم "حالة حب"، ليقدم بعده عدداً كبيراً من الأفلام الناجحة من بينها: سيد العاطفي، نور عيني، عمر وسلمى بأجزائه الثلاثة، وغيرها الكثير، بالإضافة إلى مسلسلي "آدم" و"فرق توقيت".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة