مدرب النصر السابق يكشف أسباب نجاح ونجومية رونالدو

بعد عمله مع رونالدو خلال الموسم الماضي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023
مدرب النصر السابق يكشف أسباب نجاح ونجومية رونالدو

امتدح رودي جارسيا، المدير الفني الجديد لفريق نابولي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر السعودي، بعدما قام بتدريبه في الفريق خلال الموسم الماضي.

وصرح جارسيا في مقابلة مع صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية قائلاً: "أوسيمين، مهاجم نابولي، هو قائد يسعى دائماً للفوز، وأرى أنه يشبه رونالدو إلى حد ما".

وأضاف جارسيا "عندما يحقق أوسيمين الفوز، يكون سعيداً جداً ويدعو الفريق لالتقاط الصور، وأنا أحب هذه الروح القتالية فيه".

وأردف مدرب نابولي الجديد عن أوسيمين أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، يساهم في الهجوم ويساعد الفريق في الدفاع، ويضغط على الخصوم".

وتحول جارسيا للحديث عن تدريب رونالدو في النصر مؤكداً أنه كان يمتلك علاقة جيدة معه خلال عملهما معاً في الفريق.

وأوضح جارسيا "كنت لدي علاقة جيدة مع كريستيانو، وتعرفت على أسباب نجاحاته. كان أول من يصل للتدريب وآخر من يغادر، إنه قائد لا يصدق".

وأضاف المدير الفني الجديد لفريق نابولي: "عندما يفوز رونالدو في ركلات الترجيح خلال التدريبات، يحتفل بطريقته المعروفة (Siuu)، تماماً كما يفعل في دوري أبطال أوروبا".

الجدير بالذكر أن جارسيا أشرف على تدريب رونالدو فين نادي النصر خلال الموسم الماضي قبل أن يرحل عن صفوف الفريق بقرار من مجلس الإدارة.

وتسببت إقالة جارسيا في غضب جماهيري من الإدارة في ذلك التوقيت خاصة وأن النادي كان ينافس على بطولة الدوري خلف نادي الاتحاد الذي توج بلقب البطولة بعد ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة