الهلال يتلقى صدمة كبيرة ويفقد أبرز نجومه

الزعيم يعلن عن إصابة متعب الفرج بقطع في الرباط الصليبي وانتهاء موسم كويلار

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
الهلال يتلقى صدمة كبيرة ويفقد أبرز نجومه
مقالات ذات صلة
الهلال يدخل نهائي كأس الملك بدون 7 نجوم
شيكو يرسم نجوم نادي الهلال السعودي
بالصور: نجم هلالي سابق يفتتح مطعماً ويعزم نجوم الهلال والنصر على وليمة

تلقى الجهاز الفني وعشاق نادي الهلال السعودي صدمة كبيرة بعدما أعلن النادي عن مستجدات أخبار لاعبي الفريق الأول.

وأعلن الزعيم عبر حساباته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي عن إصابة لاعبه متعب الفرج بقطع في الرباط الصليبي وهو ما يعني غيابه لمدة 6 أشهر على أقل تقدير.

وكان اللاعب قد خضع لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة خلال الـ48 ساعة الماضية، لتحديد مدى قوة إصابته.

ويعكف الجهاز الطبي لفريق الهلال خلال الوقت الحالي على تحديد البرنامج العلاجي الذي سيخضع له اللاعب متعب الفرج خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يتم تحديد مكان وموعد العملية الجراحية ثم مراحل البرنامج التأهيلي والذي يستمر لعدة أشهر يعقبه المرحلة الأخيرة من الإعداد البدني والفني.

كما أعلن الهلال عن إصابة المحترف الكولومبي جوستافو كويلار في العضلة الأمامية ومن المتوقع أن يغيب حتى نهاية الموسم الحالي.

ويعد كويلار من أبرز العناصر الأساسية في تشكيل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز والذي يعتمد عليه في كثير من الأدوار الفنية والخططية داخل الملعب.

ملخص مباراة الهلال وضمك

وجاءت إصابة اللاعبين متعب الفرج وجوستافو كويلار خلال مشاركتهما في مواجهة ضمك ضمن فاعليات الجولة 26 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الزعيم قد حول تأخره بهدفين مقابل هدف إلى فوز برباعية مقابل هدفين في مباراة شهدت تألق الكثير من عناصر الفريق خاصة فيما يتعلق بالمثلث الهجومي.

سالم الدوسري: الهلال سيلعب حتى اللحظة الأخيرة في الدوري

وقال الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، عقب المباراة "متعب المغرب لديه إصابة على مستوى الركبة، وأتمنى ألا تكون الإصابة صعبة".

وواصل دياز حديثه " بينما اللاعب كويلار فقد فضلت إراحته في مباراة اليوم أمام فريق ضمك، بسبب معاناته من وجود شد عضلي قوي، وخشيت عليه من تفاقمه حتى لا يؤثر سلبا".

واستمر المدير الفني لفريق الهلال في حديثه " أتوجه بالشكر إلى جميع اللاعبين على روحهم القتالية العالية بعد التراجع الذي حدث في المباريات السابقة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الهلال صاحب الوصافة والذي خاض مباراة أقل.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث برصيد 51 نقطة والشباب رابعًا برصيد 47 نقطة، ويظهر ضمك في المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

الفيحاء يأتي في المركز السادس برصيد 33 نقطة  بفارق الأهداف عن أبها صاحب المركز السابع والفتح في المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

الرائد يأتي تاسعًا برصيد 30 نقطة، ويحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف عن الفيصلي صاحب المركز الحادي عشر.

وأصبح الطائي في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة بفارق نقطة عن الاتفاق الثالث عشر ثم التعاون برصيد 26 نقطة وبفارق الأهداف عن الباطن صاحب المركز قبل الأخير، ويتذيل الحزم جدول المسابقة برصيد 17 نقطة.