سالم الدوسري: الهلال سيلعب حتى اللحظة الأخيرة في الدوري

وكشف أسباب الهزيمة أمام الفيحاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2022
سالم الدوسري: الهلال سيلعب حتى اللحظة الأخيرة في الدوري
مقالات ذات صلة
سالم الدوسري يوجه رسالة لجماهير الهلال
سالم الدوسري يحسم مستقبله مع الهلال السعودي وهذا ما قاله عن الاحتراف
الهلال يتوّج بلقب الدوري السعودي

شدد سالم الدوسري نجم نادي الهلال السعودي على أن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لم يحسم بعد برغم فارق النقاط الكبير لصالح نادي الاتحاد متصدر البطولة.

وقال سالم الدوسري في تصريحات لقنوات SSC السعودية الناقلة لمباريات الدوري بعد الهزيمة أمام الفيحاء إن هذه هي كرة القدم والهزيمة أمام الفيحاء حدثت بسبب أخطاء فريق الهلال.

وأضاف سالم الدوسري أن شباك الهلال اهتزت بسبب خطأ وحيد أثناء تنفيذ الركلة الركنية وأنهم لم يشكلوا خطورة على الفريق طوال المباراة باستثناء هذه اللقطة.

ووصف الدوسري هزيمة الهلال بأنها واردة وأن أي فريق في العالم يمكن أن يحدث له ما حدث للهلال.  

وأردف الدوسري أن الهلال لم يكن في وضعه الطبيعي وأنه تأثر بسبب الإرهاق والضغط في المباريات الأخيرة.

وأكمل نجم نادي الهلال أن الفريق سيعود إلى الفوز كما اعتاد دائماً على الاستمرارية في تحقيق الانتصارات.

ولم يستغن الدوسري عن التمسك بطموح الفوز بلقب الدوري السعودي، مؤكداً أنه لا شيء مستحيل أمام الزعيم.

وأوضح الدوسري أن الهلال سيلعب كل مبارياته رغبة في تحقيق الفوز ولن ينظر الفريق إلى نتائج نادي الاتحاد بل سيركز على تحقيق الانتصارات فقط.

الجدير بالذكر أن الهلال يحتل المركز الثاني في الدوري السعودي برصيد 49 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد صاحب الصدارة، مع وجود مباراة مؤجلة للزعيم.

دياز يعلق على خسارة الهلال أمام الفيحاء 

عبر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي عن حزنه بعدما تلقى الزعيم خسارة غير متوقعة أمام مضيفه الفيحاء.

وكان صاحب الأرض قد تمكن من تحقيق الفوز على الأزرق بهدف دون رد في إطار المباريات المؤجلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل اللاعب سامي الخبيري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33 ولم تفلح محولات الهلال في هز شباك الفيحاء خلال الوقت المتبقي.

تصريحات مدرب الهلال

أكد دياز أنه يشعر بالحزن بعد مباراة اليوم وأنها ستدفع الجهاز الفني واللاعبين للعودة مجددًا إلى سلسلة الانتصارات في المواجهات القادمة.

ورد المدير الفني الأرجنتيني على أسباب استبدال سلمان الفرج قائلًا "كانت لديه نزلة برد… حصل له اختناق بين الشوطين، لذا لم يكمل المباراة كاملة".

سالم الدوسري يوجه رسالة لجماهير الهلال

وعن الابتعاد عن صدارة الدوري قال "ما يزال لدينا أمل في اللقب… كرة القدم يحدث فيها ما هو متوقع وغير متوقع، الدليل مباراتنا اليوم أمام الفيحاء، كنا مرشحين من أجل الفوز لكننا خسرنا".

واتجه دياز لتوضيح أسباب الخسارة "بحثنا عن تسجيل الأهداف، خلقنا فرصًا عديدة بشكل جيد، لكننا لم نستثمرها".

وحرص رامون دياز على توجيه رسالة إلى اللاعبين "أريد أن أوجه الشكر إلى اللاعبين على المجهود المبذول".

عن مستوى ماثيوس بيريرا "إنه يملك اللمسة الأخيرة، لذا أشركته أساسيًا، لم يكن موفقًا، لكنه بذل الجهد الكبير مع زملائه في الهلال".