مانشستر يونايتد يفقد 5 نجوم أمام برشلونة

النادي الإنجليزي يفقد جزء كبير من قوته أمام برشلونة بسبب الإصابات والغيابات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
مانشستر يونايتد يفقد 5 نجوم أمام برشلونة

يدخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مواجهة برشلونة الإسباني في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي بدون 5 نجوم الفريق.

وكشفت وكالة الأنباء البريطانية عن غياب خمسة نجوم عن تدريبات مانشستر يونايتد قبل لقاء برشلونة ومن المرجح أن يغيب هؤلاء النجوم عن مواجهة النادي الكتالوني في الدوري الأوروبي.

وأوضحت الوكالة البريطانية أن البرازيلي أنتوني، والفرنسي أنتوني مارسيال، والاسكتلندي سكوت مكتوميناي سيغيبون عن مواجهة البرسا في الدوري الأوروبي بسبب الإصابة.

فيما سيغيب الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز والنمساوي مارسيل سابيترز عن مواجهة البرسا في الدوري الأوروبي بسبب الإيقاف.

فيما يمكن لمانشستر يونايتد الاعتماد على البرازيلي كاسيميرو في مواجهة برشلونة إذ أن إيقافه يؤثر على مبارياته في المسابقات المحلية الإنجليزية فقط.

ويرى الهولندي إيريك تين هاج أن مواجهة مانشستر وبرشلونة بمثابة نهائي مبكر وأنها كانت تستحق بأن تكون في نهائي البطولة بدلاً من أدوار خروج المغلوب.

وشدد تين هاج على أنه يتطلع إلى مواجهة برشلونة ولكن فريقه سيكون في حاجة للمزيد من الطاقة لكي ينجح في نهاية هذه المواجهة خاصة وأنها ستكون مواجهة عظيمة بين الطرفين.

يذكر أن برشلونة يبحث عن التتويج بلقب أوروبي بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم فيما يبحث إيريك تين هاج عن النجاح في الموسم الأول وإعادة الشياطين الحمر إلى منصات التتويج من خلال بوابة الدوري الأوروبي.