نجوم الهلال والنصر يواجهون باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

مباراة منتظرة في كأس موسم الرياض بين نجوم الهلال والنصر وفريق باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
نجوم الهلال والنصر يواجهون باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن إقامة مباراة كأس موسم الرياض بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أمام فريق مكون من نجوم ناديي الهلال والنصر.

مباراة منتظرة في كأس موسم الرياض بين نجوم الهلال والنصر وفريق باريس سان جيرمان

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن هذه المباراة ستقام على هامش فعاليات النسخة الثالثة من موسم الرياض، والتي ستنطلق رسمياً اعتباراً من يوم 21 من شهر أكتوبر الجاري.

وأشارت إلى أن فريق باريس سان جيرمان سيارك في المباراة المنتظرة بكامل نجومه، وعلى رأسهم: البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتضم قائمة باريس سان جيرمان، العديد من أبرز نجومه، مثل المغربي أشرف حكيمي، الإسباني سيرجيو راموس، البرازيلي ماركينيوس، الإيطالي فيراتي، الإسباني كارلوس سولير، البرتغالي ريناتو سانشيز.

وسيواجه الفريق الفرنسي فريقاً مكوناً من نجوم الهلال والنصر، حيث تضم قائمة المنتخب السعودي 20 لاعباً من الفريقين، 13 منهم من الهلال، و7 مع النصر.

ومن بين اللاعبين المحترفين المشاركين مع المنتخب السعودي: البرازيلي تاليسكا ومواطنه بيريرا، النيجيري أودوين إيغالو، الكولومبي أوسبينا، الإسباني ألفارو غونزاليس.

ولفتت التقارير إلى أنه المنتظر أن يلتقي مجموعة من اللاعبين السعوديين، مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مرتين خلال فترة قصيرة، موضحة أن المواجهة الأولى ستكون أواخر نوفمبر المقبل، ضمن مباريات كأس العالم 2022، فيما ستكون المواجهة الثانية بكأس موسم الرياض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة