نتائج مباريات الدوري السعودي وجدول الترتيب

الهلال يهزم ضمك في مباراة مثيرة والطائي يتعادل الرائد والحزم يهزم الفيحاء

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2022
نتائج مباريات الدوري السعودي وجدول الترتيب
مقالات ذات صلة
أبرزها برشلونة وإشبيلية.. نتائج مباريات الدوري الإسباني وجدول الترتيب
جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات القمة
نتائج مباريات اليوم في الدوري السعودي

شهد الدوري السعودي للمحترفين السبت، 3 مواجهات قوية أسفرت عن نتائج متابينة وكرة هجومية من الدرجة الأولى.

وتمكن الهلال من تحقيق فوز مثير على مضيفه ضمك برباعية مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة رقم 26 من عمر المسابقة.

وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء من ركلة جزاء سددها اللاعب إيميليو زيلايا بنجاح، وتعادل مصعب الجوير في الدقيقة 36.

وعاد منصور حمزي للتقدم مجددًا في الدقيقة 40،ولكن ماثيوس بيريرا سجل هدف التعادل في الدقيقة 75، وانتزع المحترف موسى ماريجا التقدم في الدقيقة 79 وعزز أوديون إيغالو التفوق في الدقيقة 90+2.

تصريحات دياز مدرب الهلال

وقال الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، عقب المباراة "متعب المغرب لديه إصابة على مستوى الركبة، وأتمنى ألا تكون الإصابة صعبة".

وواصل دياز حديثه " بينما اللاعب كويلار فقد فضلت إراحته في مباراة اليوم أمام فريق ضمك، بسبب معاناته من وجود شد عضلي، وخشيت عليه من تفاقمه".

واستمر المدير الفني لفريق الهلال في حديثه " أشكر اللاعبين على روحهم القتالية بعد التراجع الذي حدث في المباريات السابقة".

الحزم ينتصر على فيحاء بثلاثية

انتصر الحزم على ضيفه الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت تقلبات فنية عديدة.

وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب ذعار حسين العتيبي في الدقيقة 17، وتعادل المحترف ألكسندر ترايكوفسكي في الدقيقة 45.

وتقدم نوفل الزرهوني للفيحاء في الدقيقة 59، وأضاف زميله لوكا ستويانوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من ركلة جزاء سددها بنجاح.

الرائد يخطف تعادلاً مثيراً من الطائي

تعادل الرائد مع منافسه الرائد بنتيجة 2-2، في الجولة رقم 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سالم الدوسري: الهلال سيلعب حتى اللحظة الأخيرة في الدوري

تقدم الرائد في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب أحمد الزين، وجاء هدف التعادل للطائي بأقدام الجزائري أمير سعيود، وسجل توبياس فيغيروا الهدف الثاني في الدقيقة 45+3، وتعادل رائد عبدالله الغامدي في الدقيقة 75.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الهلال صاحب الوصافة والذي خاض مباراة أقل.

ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 51 نقطة والشباب رابعًا برصيد 47 نقطة، ويظهر ضمك في المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

الفيحاء يأتي في المركز السادس برصيد 33 نقطة  بفارق الأهداف عن أبها صاحب المركز السابع والفتح في المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

الرائد يأتي تاسعًا برصيد 30 نقطة، ويحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف عن الفيصلي صاحب المركز الحادي عشر.

وأصبح الطائي في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة بفارق نقطة عن الاتفاق الثالث عشر ثم التعاون برصيد 26 نقطة وبفارق الأهداف عن الباطن صاحب المركز قبل الأخير، ويتذيل الحزم جدول المسابقة برصيد 17 نقطة.