ليفربول يخطط لتغييرات كبيرة والاستغناء عن 5 نجوم

الريدز يبحث عن إجراء تغييرات جذرية في صفوف الفريق

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
ليفربول يخطط لتغييرات كبيرة والاستغناء عن 5 نجوم

تدرس إدارة نادي ليفربول الإنجليزي إجراء تغييرات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي قد تشهد استغناء الريدز عن عدد كبير من اللاعبين.

وأوضحت التقارير الصحفية الرياضية في إنجلترا أن إدارة ليفربول ترغب في استغلال الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تجديد قائمة الفريق وإحداث تغييرات كبيرة من أجل العودة للمنافسة على كافة البطولات مرة أخرى.

وتفكر إدارة ليفربول في استغلال رغبة البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم النادي الذي يبحث عن الرحيل مجاناً كلاعب حر في الميركاتو الصيفي المقبل وأن تستغني معه عن عدد من اللاعبين الآخرين.

وتشير التقارير إلى أن هناك قائمة للاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم وهم نابي كيتا وألكسندر تشامبرلين وجيمس ميلنر وآرثر ميلو.

وبات فريق ليفربول لا يستفيد بالصورة الطبيعية من هؤلاء النجوم وهو الأمر الذي يجعل الفريق ممتلئاً بعدد كبير من اللاعبين غير المفيدين للنادي من الناحية الفنية وهو الأمر الذي يضع الألماني يورغن كلوب المدير الفني للريدز في مأزق كبير في العديد من المباريات.

ويرغب ليفربول بعد الاستغناء عن هذا الخماسي في ضم عدد كبير من النجوم قد يصل إلى خمسة لاعبين وربما يكتفي الفريق بالتعاقد مع ثلاثة نجوم في حالة كانوا من العيار الثقيل.

الجدير بالذكر أن ليفربول يأتي في المركز السادس بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة وبفارق ست نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع وهو آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة