الهلال ينفرد بصدارة الدوري السعودي بثنائية في مرمى التعاون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 21 يناير 2021
الهلال ينفرد بصدارة الدوري السعودي بثنائية في مرمى التعاون
مقالات ذات صلة
تحولات في حياة المشاهير: نجوم كرة القدم يحترفون الملاكمة والرقص
نادي النصر يُعلن عن إصابة 5 من لاعبيه بفيروس كورونا المُستجد
تمارين الباي والتراي للحصول على ذراع قوي للمبتدئين

خطف فريق نادي الهلال لكرة القدم فوزاً مهماً على حساب نظيره التعاون بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ـ الدوري السعودي للمحترفين ـ .

الهلال يفوز على التعاون

وتقدم نادي الهلال مبكراً فسجل المحترف الفرنسي في صفوفه بافيتيمبي غوميز الهدف الأول بعد مرور دقيقتين عن طريق مقصية رائعة نفذها من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك نادي التعاون الذي حاول لاعبوه التعادل ولكن دون أي نتيجة فعلية.

شهدت الدقيقة 13 تنفيذ لاعب التعاون، تاوامبا مقصية ولكنها علت مرمى نادي الهلال، بينما تصدى القائم لتصويبة عبدالله الجوعي زميله بالفريق بالدقيقة 28 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني عزز المحترف الأرجنتيني في صفوف نادي الهلال، لوسيانو فييتو من تقدم فريقه بهدف ثانِ سجله هو الآخر من مقصية رائعة من داخل منطقة جزاء نادي التعاون بالدقيقة 50 سكنت الشباك لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدفين نظيفين جعلاه ينفرد بصدارة جدول الدوري السعودي.

الهلال يكسر سلسلة التعادلات

ولم يذق لاعبو الهلال وجماهيره الفوز في العام الجديد 2021 بعدما أنهوا العام الماضي 2020 بالتعادل أمام نظيرهم الاتحاد في 26 ديسمبر الماضي بهدف لكل فريق قبل التعادل بالنتيجة ذاتها أمام الشباب ثم السقوط في فخ التعادل أمام الباطن بهدفين لكل فريق قبل التعادل في الجولة الماضية ـ 13 ـ سلبياً أمام نظيره الأهلي.

ويختتم الهلال الدور الأول من بطولة الدوري السعودي بمواجهة نظيره الفيصلي يوم الاثنين المقبل الموافق 25 يناير ضمن منافسات الجولة الـ 15 من المسابقة، بينما يلتقي نادي التعاون نظيره ضمك في اليوم ذاته.

ترتيب الدوري السعودي

وبهذا الفوز رفع فريق الشباب رصيده إلى النقطة 29 متصدراً جدول ترتيب الدوري السعودي منفرداً بفارق 3 نقاط عن الشباب والأهلي صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، بينما توقف رصيد التعاون عند النقطة 21 في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الاتفاق الذي يحتل المركز السادس وفارق نقطة عن النصر والوحدة وأبها أصحاب المراكز السابع والثامن والتاسع على التوالي.