الأهلي يسقط أمام الفتح ويهدر فرصة الانفراد بصدارة الدوري السعودي

أهلي جدة خسر بالخمسة أمام الفتح

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
الأهلي يسقط أمام الفتح ويهدر فرصة الانفراد بصدارة الدوري السعودي

تلقى فريق أهلي جدة لهزيمة الأولى له في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين بعدما سقط أمام الفتح بنتيجة 5 – 1 في لقاء جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن الجولة الخامسة من البطولة.

وتقدم الأهلي الدقيقة السادسة من عمر المباراة بهدف النجم الجديد جابرييل فيجا، قبل أن يعود الفتح ويسجل خمسة أهداف عن طريق فراس البريكان من ركلة جزاء في الدقيقة 21، ثم لوكاس زيلارايان في الدقيقة 58، ومراد باتنا في الدقيقة 89 من ركلة جزاء قبل أن يعود ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 90+3، واختتم سفيان بن دبكة أهداف الفتح في الدقيقة 90+14 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، توقف رصيد أهلي جدة عند 12 نقطة وتراجع للمركز الرابع بعدما تلقى الهزيمة الأولى له هذا الموسم ليهدر فرصة الصعود إلى صدارة دوري روشن السعودي منفرداً، في حين ارتفع رصيد الفتح إلى 8 نقاط وصعد للمركز السابع.

في بداية المباراة، سجل جابري فيجا هدفًا مبكرًا في الدقيقة 6 بعد تنفيذ ضربة حرة غير مباشرة من رياض محرز. وفي الدقيقة 21، حصل فراس البريكان على ركلة جزاء لصالح الفتح بعد عرقلته من قبل إبراهيم الزبيدي، وسجلها البريكان لتعديل النتيجة.

وخلال الشوط الثاني، استمر الأهلي في المحاولات الهجومية وأهدر عدة فرص للتسجيل، بينما نجح الفتح في تسجيل المزيد من الأهداف. وفي الدقيقة 89، حصل الفتح على ركلة جزاء أخرى ونجح باتنا في تسجيل الهدف الثالث، وفي الدقيقة 90+3 سجل باتنا هدفًا آخر ليرفع النتيجة إلى 4-1 لصالح الفتح. في الدقيقة 90+14، حصل سفيان بن دبكة على ركلة جزاء ونجح في تسجيل الهدف الخامس للفتح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة