توتنهام يواصل تحدي مانشستر سيتي وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

نجح فريق توتنهام في الفوز على فريق كريستال بالاس بنتيجة 2-1

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
توتنهام يواصل تحدي مانشستر سيتي وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

عزز فريق توتنهام صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024 متحديا فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري في الموسم الماضي.

ونجح فريق توتنهام في الفوز على فريق كريستال بالاس بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هدفي فريق توتنهام جويل وارد مدافع فريق كريستال بالاس بالخطأ في مرماه وهيونج مين سون، وأحرز جوردان آيو هدف فريق كريستال بالاس.

ووصل هيونج مين سون إلى هدفه الثامن في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي، ليقترب من إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 9 أهداف.

وأصبح فريق توتنهام في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه، ويعتبر هذا الفارق هو الأكبر بين توتنهام ووصيفه منذ موسم 1960-1961 عندما حقق توتنهام لقب الدوري.

ورفع فريق توتنهام رصيده إلى 26 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن فريق مانشستر سيتي الذي سيلعب أمام فريق مانشستر يونايتد اليوم السبت، فيما توقف رصيد فريق كريستال بالاس عند 12 نقطة في المركز الـ11.

مدرب توتنهام: صدارة الدوري الإنجليزي لن تغيرني

قال أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام، إن فريقه يستحق الحصول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف أنجي بوستيكوجلو، في تصريحات صحفية عقب الفوز على فريق كريستال بالاس: "صدارة بطولة الدوري الإنجليزي لن تجعلني أتغير، نحن نلعب من أجل الاستمتاع سواء أنا أو لاعبو الفريق، نحن نعيش حلماً جميلاً وليس فقط بسبب صدارة الدوري ولكن أيضا بسبب تقديم أداء جيد في المباريات".

وتابع المدير الفني لفريق توتنهام: "نحن نلعب لصالح فريق عظيم ونتحمل مسؤولية كبيرة، ويجب علينا أن نمنح الفرحة والأمل لمشجعي الفريق وهذا هو محور كرة القدم".

ورد أنجي بوستيكوجلو، على سؤال حول ظهور جميع لاعبي توتنهام بمستوى مرتفع، وقال: "الأمر بسيط.. الجميع يلعب من أجل المجموعة ولا أحد يشعر أنه خارج الفريق، وكل يوم يرون نفس الأمر في التدريبات فنحن نتدرب بقوة وتنافسية، ولن نسمح بأي تهاون سواء في التدريبات أو المباريات ونسعى للاستمرار بنفس المستوى".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة