بخدع بسيطة في ملابسك: كيف تخفي ترهلات الجلد؟

  • تاريخ النشر: السبت، 28 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 ديسمبر 2020
بخدع بسيطة في ملابسك: كيف تخفي ترهلات الجلد؟
مقالات ذات صلة
أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021
الملابس الرجالية المناسبة أثناء المفاوضات: ماذا عليك أن ترتدي؟
قواعد ارتداء الجوارب الرجالية

فقدان كومة من الوزن شيء عظيم، ليس هناك من ينكر ذلك، لكن ما لا يميل الناس إلى الحديث عنه هو الصعوبة التي يواجهونها بعد وقوع الحقيقة. لديك جلد زائد، ربما الكثير منه، تجد الأمر قبيحاً؛ الذي يسبب لك صعوبة في ارتداء الملابس بالطريقة التي تريدها.

لا يمكن لأي شخص الحصول على جراحة إزالة الجلد على الفور، هناك فترة انتقالية لكل خسارة وزن كبيرة ناجحة حيث ستتعامل مع هذا الجلد المترهل لفترة من الوقت، لذا إليك بعض النصائح والحيل على طول الطريق:

بخدع بسيطة في ملابسك: كيف تخفي ترهلات الجلد؟

البنطال:

الطريقة التي ترتدي بها سروالك يمكن أن تصنع أو تكسر شكلك، هذا ما تستخدمه في المقام الأول لإخفاء كل الجلد المترهل في البطن، لا ترتدي بنطال ذو خصر منخفض، بل ارتدي خصر مرتفع قليلاً يتناسب مع ترهلات البطن لديك.

تعتبر الطيات أيضاً إضافة مفيدة للأشخاص في هذه الحالة؛ لأنها تتيح المزيد من القماش لتشكيل منطقة الفخذ؛ توفير مزيد من الراحة ومساحة للتحرك مع ثنى أفضل أثناء الجلوس أو الحركة. كما أن وجود الطيات في نفس منطقة الجلد يخفي النظر عنها.

القمصان:

إذا كنت تحمل جلداً زائداً في منطقة الصدر، فستجد أن القمصان العادية والبولو لن تبدو رائعة. من ناحية أخرى، ستكون القمصان ذات الأزرار الأمامية أكثر إرضاءً لجسمك. لكن إذا كان بعض الشد ناحية الصدر من الممكن ارتداء قمصان البولو ودسها داخل البنطال مع اقترانهم بجاكيت.

المشد أو الضاغط:

هناك كل أنواع الخيارات للملابس الضاغطة في السوق، يمكن أن تكون مفيدة للغاية. يمكنك أن تتسوق وتحصل على واحداً لك وفق احتياجك له، مع مراجعة طبيبك أولاً قبل ارتدائه، إذا كانت الإجابة تسمح لك بارتدائه فسوف يخفي الكثير من الترهلات أسفله.

ارتدِ طبقات:

يمكن أن تساعد السترة المجهزة جيداً في أن تبدو صورتك الظلية أكثر طبيعية. هذا ينطبق على الملابس الكاجوال أيضاً؛ ارتدِ سترة جلدية في الشتاء وسترة هارينغتون في المواسم الانتقالية وسترة من الكتان في الأشهر الأكثر دفئاً، هذا يساعد بدوره على إخفاء الكثير من التفاصيل أسفل القمصان، كذلك تعد المعاطف الرياضية خياراً رائعاً.