ميساء مغربي تخفي هوية زوجها الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 فبراير 2022
ميساء مغربي تخفي هوية زوجها الجديد

ميساء مغربي دخل اسمها ضمن قائمة الأكثر بحثاً عبر محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.. تعرفوا معنا على السبب فيما يلي.

ميساء مغربي تتصدر التريند بعد إعلان زواجها

بدأ نشطاء بالبحث عن تفاصيل قصة زواج الفنانة المغربية ميساء مغربي، ومن هو زوجها، بعد إظهارها لخاتم الزواج، وبدأ اسمها يعلو قائمة البحث عن هوية زوجها.

وكان تعرفهما خلال الحفلات والبرامج التي جمعت عدداً من الفنانين في العاصمة أبوظبي.

معلومات عن ميساء مغربي

والفنانة ميساء مغربي ولدت في مدينة مكناس في المغرب، وعاشت طفولتها في السعودية، وكانت بدايتها في فيديو كليب «جزاك الله حبيبي خير» للمغني فايز السعيد، كما اتجهت لعروض الأزياء.

وبدأت العمل بالمجال الفني كممثلة بعام ألفين ميلادياً، عندما ظهرت بدور صغير في المسلسل السعودي الديرة نت؛ ثم شاركت في عدد الأعمال التلفزيونية والمسرحية في دول الخليج ومصر.

بداية نجاحها كممثلة عندما قدمت دور البطولة في مسلسل الدنيا لحظة مع الفنانة حياة الفهد، ثم شاركت بأدوار البطولة بعد ذلك بالعديد من الأعمال على التلفاز أو على المسرح، كما أنها قامت بإخراج فيديوهات كليب لعدد من المغنين.

وتزوجت من رجل الأعمال الإماراتي «أحمد بادي»، وتطلقت عنه بعد فترة. والفنانة ميسا تزوجت مرتين بعد انفصالها عن زوجها الأول أحمد بادي عام ألفين وثمانية ميلادياً، وزواجها الثاني كان من رجل أعمال كبير في المملكة العربية السعودية.

لكن بعد قرابة ثماني سنوات، وفي عام ألفين وسبعة عشر ميلادياً، انفصلت الفنانة ميساء مغربي عن زوجها الثاني وبدون شرح لأسباب الانفصال، ثم تزوجت من زوج ثالث وهو ما زال مستمراً، لكن هذه المرة أرادت الفنانة المغربية إخفاء هويته وجنسيته تماماً، واكتفت بإظهار خاتم الزواج.

والفنانة ميساء مغربي تربطها قرابة ببعض الفنانين، فهي شقيقة الممثلة نينا مغربي، وهي أيضاً على صلة قرابة من الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم،

وقدمت ميساء مغربي في عام ألفين وثمانية ميلادياً فوزاير رمضان وراها وراها، وفي عام ألفين وثلاثة عشر ميلادياً قامت بتقديم برنامج المليونير في قناة دبي، وهو النسخة الثانية لبرنامج من سيربح المليون الذي قدمه الإعلامي اللبناني جورج قرداحي. وفي عام ألفين وخمسة عشر ميلادياً، قدمت «برنامج رتينق» وعرض في شهر رمضان، وشاركها التقديم وسام بريدي، حيث عرض البرنامج على قناتي تلفزيون أبوظبي وإم تي في.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة