بدلاً من جزء ثانِ: مسلسل 100 وش يتحول إلى فيلم

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 25 سبتمبر 2020
بدلاً من جزء ثانِ: مسلسل 100 وش يتحول إلى فيلم
مقالات ذات صلة
أفلام الهالوين العائلية: لن تبقى أطفالك مستيقظين طوال الليل
في يوم البريد العالمي: حكاية ساعي البريد بالأفلام
أبرز المفاجآت التي تنتظر الجمهور في الموسم الثاني من عروس بيروت

استقر المنتج المصري جمال العدل على إلغاء فكرة تقديم الجزء الثاني من مسلسل 100 وش، على أن يتم تحويل مسلسل 100 وش إلى فيلم سينمائي.

تفاصيل تحويل مسلسل 100 وش إلى فيلم سينمائي:

وأعلن المنتج جمال العدل أنه اتفق مع المخرجة كاملة أبو ذكري على فكرة تحويل مسلسل 100 وش إلى عمل سينمائي، حيث يعكف السيناريست عمرو الدالي، على كتابة أحداث الفيلم، وفق وسائل إعلام مصرية.

كما أنه من المقرر أن يشارك الفيلم السينمائي 100 نفس أبطال الجزء الأول، على رأسهم النجوم نيللي كريم وآسر ياسين. أما عن سبب تحويل مسلسل 100 وش إلى فيلم سينمائي، يرجع إلى نجاح المسلسل في رمضان 2020، حيث حقق شعبية كبيرة بين الجمهور.

آسر ياسين ونيللي كريم
أول مسلسل مصري يتحول إلى فيلم:

وبتحول مسلسل 100 وش إلى فيلم سينمائي سيكون هذا بدوره العمل الأول من نوعه في مصر، حيث إنه من المعتاد أن يتم تحويل الروايات أو الكتب إلى أعمال فنية سواء مسرح أو فيلم أو مسلسل، أو تحويل فيلم إلى مسلسل، لكن هذه المرة الأولى الذي يحدث فيها العكس.

قصة مسلسل 100 وش:

تدور أحداث مسلسل 100 وش عصابة تعمل في النصب على الأشخاص، تم تكوينها من فتاة نصابة تدعى سكر، التي تقوم بدورها الفنان نيللي كريم، التي تأتي من منطقة شعبية في مصر، حيث يتم النصب عليها من نصاب آخر يدعى عمر، الذي يؤدي دوره الفنان آسر ياسين، وهو نصاب محترف أيضاً مثل سكر، لكنه من منطقة راقية.

يدخلان في صراعات بسبب إصرار سكر على استعادة أموالها مرة أخرى، لكنه تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب أكبر، حتى يصل عدد أفراد العصابة إلى 10 أشخاص. كما أن المسلسل يأخذ الطابع الكوميدي في أحداثه.

طاقم عمل 100 وش:

مسلسل 100 وش من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبوذكري، بطولة كٌلاً من النجوم نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، إسلام درويش، شريف دسوقي، علا رشدي، دنيا ماهر، محمد عبدالعظيم، زينب غريب، سلوي خطاب، حنان يوسف، لؤي عمران ومن إنتاج العدل جروب.