هل يتم تقديم جزء ثاني من مسلسل سفاح الجيزة؟.. السيناريست يرد

يعرض مسلسل سفاح الجيزة على إحدى المنصات الإلكترونية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
هل يتم تقديم جزء ثاني من مسلسل سفاح الجيزة؟.. السيناريست يرد

مع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل سفاح الجيزة حتى الآن، بدأ الجمهور يتساءل عن إمكانية تقديم جزء ثاني من المسلسل خاصة بعد الإعلان عن أن حلقات المسلسل هي 8 حلقات فقط.

ومن جانبه كشف السيناريست محمد صلاح العزب، أنه اختار أن تكون نهاية مسلسل سفاح الجيزة مفتوحة، لكي يصبح هناك إمكانية لتقديم جزء ثاني من المسلسل، إذا تم الاتفاق على ذلك، ولكن حاليا لا يوجد سوى جزء واحد فقط.

وأوضح السيناريست محمد صلاح في تصريحات صحفية له، أن التحضير لجزء ثاني سوف يحتاج كثير من الوقت، وأن هذا الأمر متعلق بعدة أمور ليس فقط كتابة السيناريو، ولكن موافقة المنصة التي يعرض عليها المسلسل، وأيضا أبطال العمل والارتباطات الفنية التي يلتزمون بها.

وحقق مسلسل سفاح الجيزة نجاح كبير في الشارع المصري والعربي، وحظي على إشادات كثيرة من نقاد ومخرجين وعاملين بالوسط الفني، سواء بسبب المجهود الكبير الذي بذله الفنان أحمد فهمي وظهوره بجلد جديد بعيدا عن الكوميدي أو بالجهود الذي بذله المخرج هادي الباجوري في العمل.

ومسلسل سفاح الجيزة من إخراج هادي الباجوري ومن بطولة كل من أحمد فهمي، صلاح عبد الله، ركين سعد، وباسم سمرة.

وكانت الفنانة هنا الزاهد كتبت رسالة تهنئة لزوجها الفنان أحمد فهمي على نجاح مسلسل سفاح الجيزة، وعبرت في رسالتها عن مدى شعورها بالفخر لنجاح العمل بعد المجهود الكبير الذي بذله من أجل التحضير لهذا الدور، وكيف أثر المسلسل على حالته النفسية طوال أيام التصوير.

آخر أخبار أحمد فهمي

قال الفنان أحمد فهمي إنه سعيد بدوره في مسلسل سفاح الجيزة لأنه أول عمل درامي يقدمه بعيدا عن الكوميديا، وأوضح في تصريحات له أن اختياره لهذا الدور جاء بعد مشاركته في فيلم "العابد" مع النجم أحمد عز والذي قدم فيه دور المجرم لأول مرة.

وعلى جانب آخر يعرض حاليا للفنان أحمد فهمي في دور العرض السينمائي فيلم مستر إكس، وهو فيلم كوميدي يشارك في بطولته زوجته الفنانة هنا الزاهد والنجوم بيومي فؤاد، محمد أنور، محمد أسامة أوس أوس، وحقق فيلم "مستر إكس" نجاح كبير على مستوى شباك التذاكر وعلى مستوى النقاد أيضا، وخاصة في الدول العربية فحتى الآن يعتبر فيلم مستر إكس المتصدر للإيرادات في الدول العربية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة