ما حقيقة إنتاج جزء ثان من فيلم الناظر؟ مجدي الهواري يجيب

تداولت أخبار إنتاج جزء ثان من بطولة أكرم حسني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
ما حقيقة إنتاج جزء ثان من فيلم الناظر؟ مجدي الهواري يجيب

في الفترة الأخيرة انتشرت العديد من الأخبار حول إنتاج جزء ثانٍ من فيلم "الناظر" بعد مرور 23 عامًا على عرض الجزء الأول.

وفي تصريحات صحفية قال المخرج مجدي الهواري، طليق الفنانة غادة عادل، إنه بالفعل بصدد إنتاج جزء ثاني من الفيلم، وستدور أحداث الجزء الثاني على نجل "صلاح عاشور" الذي جسده الفنان الراحل علاء ولي الدين قبل 23 عامًا.

وقال المنتج والمخرج مجدي الهواري إن ما قيل عن توقيع أي فنان للفيلم غير صحيح، مشيرًا المشروع لا يزال قيد البحث ولم يتم استكماله بعد، كما قال إن المخرج شريف عرفة لم يوقع حتى الآن على العمل.

وقد انتشرت أخبار عن توقيع الفنان أكرم حسني لبطولة هذا الفيلم، ولكنه نفى الأخبار التي تم تداولها، وكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه لم ينضم إلى الفيلم، وأنه عرف بخبر انضمامه للجزء الثاني من على السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: صورة: هكذا علق مجدي الهواري على عودته لأبنائه من الفنانة غادة عادل

المخرج شريف عرفة ينفي الخبر

وفي تصريحات صحفية للمخرج شريف عرفة الذي أخرج الجزء الأول من الفيلم نفى حقيقة التوقيع معه أو تحضيره للجزء الثاني من الفيلم، حيث أمد أن هذا الخبر غير صحيح وعارٍ تمامًا من الصحة.

وجاءت هذه التصريحات بعد تداول أحاديث حول بداية التحضير للجزء الثاني من فيلم الناظر بعنوان "ابن الناظر" من بطولة أكرم حسني، وإنتاج مجدي الهواري، وإخراج شريف عرفة.

وفيلم الناظر هو فيلم تم إنتاجه عام 2000 من بطولة النجوم علاء ولي الدين، ومحمد سعد، وأحمد حلمي، وهشام سليم، وحسن حسني، وبسمة وغيرهم من النجوم والعمل من تأليف وإخراج المخرج شريف عرفة.

وتدور أحداث الفيلم عن عاشور صلاح الدين وهو ناظر مدرسة شديدة القسوة يورثه ابنه صلاح الدين بعد وفاته، وهو ابن راسب ولا يملك أي خبرة في العمل، فيترك المدرسة لمسؤولية الوكيل الفاسد.

اقرأ أيضًا: أكرم حسني يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه أمام مانشستر سيتي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة