بعد انضمام مبابي للريال.. أرباح مذهلة ومكافأة توقيع خيالية

سيحصل مبابي على مكافأة توقيع ضخمة تقدر بـ 150 مليون يورو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
بعد انضمام مبابي للريال.. أرباح مذهلة ومكافأة توقيع خيالية

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في حسم واحدة من أضخم صفقات الانتقالات في تاريخ كرة القدم، وذلك بضم النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي.

خمس سنوات في ريال مدريد

وقّع مبابي على عقد يمتد لخمسة مواسم مع "الميرينغي"، ليصبح أحد أعلى اللاعبين أجراً في العالم، ووفقا لتقارير صحفية موثوقة، سيحصل مبابي على مكافأة توقيع ضخمة تقدر بـ 150 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي يقدر بـ 15 مليون يورو، كما سيحتفظ بـ 60 بالمئة من عوائد استخدام صورته تسويقياً، مما يعد ميزة استثنائية نادراً ما تُمنح للاعبين.

تعزيز هائل لقدرات ريال مدريد

يعد انضمام مبابي إلى ريال مدريد بمثابة صفقة استثنائية تُعزّز قدرات الفريق بشكلٍ كبيرٍ على جميع المستويات.

يتمتع مبابي بمهارات استثنائية تُجعله أحد أسرع وأكثر اللاعبين مهارة في العالم، ممّا يُتيح له قدرة هائلة على التسجيل وصنع الأهداف.

على الرغم من صغر سنه، إلا أن مبابي يمتلك خبرة مكتملة في اللعب على أعلى مستوى، حيث تزين سجله إنجازات مبهرة مثل الفوز بلقب كأس العالم مع فرنسا عام 2018، ودوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان.

جاذبية تسويقية هائلة تدر أرباحاً

لم تقتصر فوائد انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد على تعزيز قدرات الفريق داخل الملعب، بل امتدت لتشمل دفعة مالية قوية للنادي الملكي خلال المواسم المقبلة، وذلك بحسب تقارير صحفية.

فقد انضم مبابي إلى ريال مدريد مجانًا في صفقة انتقال حرّة بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ليكون بمثابة صفقة ذهبية للنادي الإسباني على كافة الأصعدة.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، نجح ريال مدريد في تحقيق ما يزيد عن 400 مليون يورو من الصفقات التجارية قبل التوقيع مع مبابي، وهو رقم هائل يُعزى جزئيًا إلى ترقب قدوم النجم الفرنسي.

وتشير التوقعات إلى أن وجود مبابي في صفوف ريال مدريد قد يضاعف هذا الرقم بشكل كبير، على غرار الطفرة التي شهدها النادي بعد ضم كريستيانو رونالدو في عام 2009.

مبابي: مغناطيس يدر الملايين

وترجح الصحيفة أن تفعيل صيغ تجارية مرتبطة بالرعاية على المنتجات وشبكات التواصل الاجتماعي سيكون أحد أهم مصادر دخل ريال مدريد من وراء مبابي.

وإلى جانب ذلك، يتوقع ازدياد مبيعات قمصان النادي بشكل ملحوظ مع تواجد مبابي، ناهيك عن ارتفاع عدد متابعي ريال مدريد على المنصات الإلكترونية، ونسب المشاهدة التلفزيونية لمبارياته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة