محمد هاني: نأسف للخسارة من الريال.. ونسعى للفوز بالبرونزية

فاز ريال مدريد على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
محمد هاني: نأسف للخسارة من الريال.. ونسعى للفوز بالبرونزية

قال محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي المصري، إن لاعبي الأهلي عازمون على تحقيق الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية أمام نادي فلامنجو البرازيلي، وتعويض الخسارة أمام ريال مدريد في مباراة الدور نصف النهائي من المونديال.

وأضاف محمد هاني، في تصريحات بعد المباراة: "نأسف لنتيجة المباراة أمام ريال مدريد، وكنا نستحق نتيجة أفضل من ذلك خاصة أننا قدمنا مباراة جيدة أمام بطل أوروبا".

وفاز ريال مدريد على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، أمس الأربعاء في مباراة نصف نهائي مونديال الأندية والتى أقيمت على ملعب "مولاي عبد الله" في مدينة الرباط المغربية.

وسيلعب الأهلي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام نادي فلامنجو البرازيلي، يوم السبت المقبل، على استاد ابن بطوطة في مدينة طنجة، وسيواجه ريال مدريد نادي الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية.

وقال هاني، الذي قدم مباراة جيدة أمام الريال ونال إشادة الجماهير: "لاعبو الأهلي كانوا يحلمون بالفوز على ريال مدريد والتأهل إلى نهائي مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخنا، ورغم ذلك فإن نتيجة اللقاء ليست جيدة ولا تعبر عن أحداث المباراة، كما أن اللاعبين لم يقصروا وقدموا مباراة جيدة للغاية وحاولوا إحراز هدف التعادل حتى النهاية".

وأشار إلى أن فارق النتيجة بين ريال مدريد والأهلي كان هدفا واحدا حتى الدقيقة 92 ولكن نجح الريال في إحراز هدفين متتاليين في الوقت بدل الضائع.

وقال هاني: "طوينا صفحة مباراة ريال مدريد وسنبدأ الاستعداد لمباراة فلامنجو البرازيلي من أجل الفوز باللقاء والحصول على الميدالية البرونزية لمونديال الأندية للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخ النادي الأهلي".

وتأهل النادي الأهلي إلى كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه، وتعد هذه هي مشاركته الثالثة على التوالي، ونجح في الصعود إلى نصف نهائي مونديال الأندية للمرة الخامسة، كما حقق الأهلي الميدالية البرونزية للبطولة 3 مرات من قبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة