والدة مبابي تقربه خطوة من ريال مدريد

فرص انضمام مبابي إلى ريال مدريد تزداد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2023
والدة مبابي تقربه خطوة من ريال مدريد

تتجه صفقة انتقال نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، إلى ريال مدريد نحو الاتجاه الإيجابي في الساعات الأخيرة، وفقاً لصحيفة "ماركا".

وأفادت الصحيفة أن بي إس جي أبلغ ريال مدريد عبر والدة اللاعب، فايزة العماري، برغبتهم في بيع مبابي مقابل 250 مليون يورو.

وتشير التقارير إلى أن النادي المدريدي يحاول تخفيض هذا المبلغ وإتمام الصفقة خلال أيام قليلة.

كما أشارت الصحيفة إلى أن موقف ريال مدريد يعد الأقوى حاليًا، حيث يمكنه الحصول على خدمات اللاعب هذا الصيف أو التعاقد معه مجاناً بانتهاء تعاقده في عام 2024.

 وبالنسبة للنادي الباريسي، فإنه يجد نفسه في طريق مسدود بعدما لم تؤت خطوة استبعاد مبابي من الجولة الآسيوية ثمارها، ورفض اللاعب عرضاً خيالياً من الهلال السعودي.

ويشترط رئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي، 250 مليون يورو للتخلي عن اللاعب، فيما يوزع مبلغ الصفقة المحتمل (225-230) مليون يورو بين باريس ومبابي بناء على اتفاق مع اللاعب لتعويضه عن التنازل عن 192 مليون يورو في موسمه الأخير مع باريس، وفقًا لـ"ماركا".

وتجري المفاوضات حاليًا بين مسؤولي الريال وباريس عبر وسطاء هما والدة اللاعب ووكيل الأعمال الإيراني، كيا جورابشيان، إضافة إلى المحامي الخاص باللاعب.

ويصب عامل الوقت في مصلحة ريال مدريد، لكن يجب أن يتنازل الأطراف الثلاثة، مبابي والناديين، إذا أرادوا إتمام الصفقة هذا الصيف، خاصة أن إدارة النادي المدريدي لا تريد التفاوض مباشرة مع الخليفي الذي رفض 3 عروض لبيع اللاعب في صيف 2021.

وأشارت "ماركا" إلى أن الفارق الوحيد هو أن مبابي لن يحصل على 130 مليون يورو مكافأة توقيعه مجاناً لريال مدريد، لذا يجب التنازل من جميع الأطراف لإتمام صفقة انتقال اللاعب إلى أنجح ناد في العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة